الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : الرئيس هادي يقف على المواجهات المسلحة في تعز ويصدر عدد من التوجيهات

اخبار من اليمن أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء اليوم ، اتصالا هاتفياً بمحافظ تعز نبيل شمسان للوقوف على تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.

ووجه رئيس الجمهورية خلال الاتصال ،بضرورة ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة  مليشيات الحوثي التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

ولفت الرئيس الى ما قدمته تعز من تضحيات جسيمة في سبيل ذلك ونحو استكمال التحرير وبسط نفوذ الدولة على مختلف مناطق ومديريات المحافظة. 

ووجه الرئيس هادي ، محافظ تعز بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية وتطبيع الأوضاع بصورة عامة وعاجلة بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين من ابناء محافظة تعز.

وشدد الرئيس هادي على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة..مؤكداً ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرير الذي ينشده أبناء تعز.

على الصعيد ذاته تحدثت مصادر مقربة من عاملين في مكتب رئاسة الجمهورية " إن الرئيس هادي رفض استقالة محافظ تعز " نبيل شمسان " والتي قدمها صباح اليوم بعد توسع الاشتباكات والقصف الذي طال عدد من الأحياء في تعز.

 وشهدت محافظة تعز على مدى الثلاثة الأيام الماضية مواجهات مسلحة بين وحدات الحملة الأمنية ومسلحين ينتمي معظمهم إلى كتائب أبو العباس التي تسيطر على عدد من الأحياء في المدينة القديمة ورفضت دخول وحدات الشرطة لتأمين تلك المناطق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل : الرئيس هادي يقف على المواجهات المسلحة في تعز ويصدر عدد من التوجيهات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : الرئيس هادي يقف على المواجهات المسلحة في تعز ويصدر عدد من التوجيهات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : الرئيس هادي يقف على المواجهات المسلحة في تعز ويصدر عدد من التوجيهات.

قد تقرأ أيضا