الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يشكّل لجنة تحقيق في الأحداث الأخيرة التي حصلت في مربع المدينة القديمة (الأسماء)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة تعز -جنوب غرب اليمن - نبيل شمسان قيادة المحور ومدير عام الشرطة بوقف إطلاق النار والانسحاب الفوري لجميع العناصر المشاركة في الحملة الأمنية وعودتها إلى ثكناتها العسكرية.

وتحدثت البرقية الموجهة من المحافظة عن الاتفاق الذي تم مع ممثل العقيد أبو العباس مأمون المخلافي حول إجراءات تسليم المطلوبين أمنياً وترتيبات تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية.

على الصعيد ذاته وجه المحافظ نبيل شمسان بتشكيل لجنة تحقيق في الأحداث الأخيرة التي حصلت في مربع المدينة القديمة والقاهرة ورفع تقرير خلال أسبوع من تاريخه.

ويرأس اللجنة القاضي أحمد عبدالغفار المحمودي رئيس محكمة استئناف تعز وعضوية القاضيين محمد عبدالعزير السروري ومحمد عبدالعليم البركاني.

وتشهد مدينة تعز اشتباكات مسلحة منذ يوم الأربعاء الماضي، بين قوات أمنية وعناصر مسلحة اعترضت دخول الحملة الي الاحياء القديمة  ، تسببت في تعليق العملية التعليمية في مناطق المواجهات وحصار بعض الأسر فيما نزحت أسر أخرى إلى مناطق آمنة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
محافظ تعز يشكّل لجنة تحقيق في الأحداث الأخيرة التي حصلت في مربع المدينة القديمة (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يشكّل لجنة تحقيق في الأحداث الأخيرة التي حصلت في مربع المدينة القديمة (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يشكّل لجنة تحقيق في الأحداث الأخيرة التي حصلت في مربع المدينة القديمة (الأسماء).

قد تقرأ أيضا