الارشيف / اخبار اليمن

عاجل وحصري: قبائل بني نوف تفرج عن الجنود السعوديين بعد مفاوضات مباشرة مع السعودية

اخبار من اليمن أفرجت قبائل بني نوف بمحافظة الجوف - شمال شرق اليمن - قبل قليل عن الجنود السعوديين المختطفين منذ قرابة 10 أيام .

وقال مصدر قبلي رفيع في المحافظة في تصريح حصري لـ " المشهد اليمني " إن قبائل بني نوف أفرجت عن مجموعة من الجنود السعوديين بعد مفاوضات سعوية مباشرة مع القبائل قادها كلاً من  الشيخ قاسم بن علي بن سعد والشيخ مرعي بن جبعان الذين قاموا بإيصالهم قبل قليل إلى أحد مقرات التحالف في المحافظة.

وأوضح المصدر " إن المفاوضات دعمها أمير منطقة نجران - جنوب السعودية - الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي 

وأضاف المصدر " إن المفاوضات تمت بعيداً عن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة أمين العكيمي ووزارة الداخلية ممثلة بوكيل أول محمد سالم بن عبود ومدير أمن المحافظة سليم السياغي.

وفشلت كل محاولات السلطة المحلية ووزارة الداخلية اليمنية على مدى الأيام القليلة الماضية في الإفراج عن الجنود السعوديين الذين اختطفهم مسلحون من قبائل بني نوف يقولون إن قوات التحالف في مأرب رفضت الإفراج عن عدد من أبناء القبيلة يحملون الجنسية القطرية تم احتجازهم في منفذ شحن بالحدود مع سلطنة عمان بتهمة التخابر مع قطر وكذلك عدد من المتهمين في قضايا سرقة وتقطع بحسب ماذكرته اللجنة الأمنية في مأرب والجوف.

وحتى اللحظة لم يتم الإفصاح عن الشروط التي طرحتها قبائل بني نوف مقابل الإفراج عن الجنود السعوديين الذين يعملون في المحافظة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل وحصري: قبائل بني نوف تفرج عن الجنود السعوديين بعد مفاوضات مباشرة مع السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل وحصري: قبائل بني نوف تفرج عن الجنود السعوديين بعد مفاوضات مباشرة مع السعودية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل وحصري: قبائل بني نوف تفرج عن الجنود السعوديين بعد مفاوضات مباشرة مع السعودية.

قد تقرأ أيضا