ورد للتو: الملك سلمان يصدر امراً ملكيا عاجلاً وصارماً.. والجميع مصدوم (نصه)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الإثنين، أمرا ملكيا جديدا.

 

 

 

قال رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الملك سلمان أصدر أمراً ملكياً جديداً بترقية "43" قاضياً في ديوان المظالم، مبينا أن "الأمر الملكي الصادر تضمن ترقية عدد من القضاة على مختلف الدرجات القضائية في دعمٍ كريم سام لمرفق القضاء لأجل النهوض بمسؤولياته".

 

 

 

وأضاف الشيخ اليوسف، أن "الأمر الملكي تضمن ترقية قاضٍ من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية خمسة قضاة من درجة وكيل محكمة (أ) إلى درجة رئيس محكمة (ب) وترقية قاضٍ من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي (أ) وترقية (18) قاضياً من درجة قاضي (ج) إلى درجة قاضي (ب) كما تضمن الأمر الكريم أيضاً ترقية (18) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج)".

 

 

 

وأكد أن هذا الأمر الملكي وماسبقه من أوامر في هذا الشأن تأتي لتؤكد حرص القيادة الحكيمة برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز على مرفق قضاء ديوان المظالم، من خلال دعمه وظيفياً تعيينا وترقية، وأن هذة المساندة لها تبعته الإيجابية بإذن الله في مزيد من البذل للوصول إلى تطلعات القيادة الرشيدة، والرؤى السامية.

ورد للتو: الملك سلمان يصدر امراً ملكيا عاجلاً وصارماً.. والجميع مصدوم (نصه) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو: الملك سلمان يصدر امراً ملكيا عاجلاً وصارماً.. والجميع مصدوم (نصه)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو: الملك سلمان يصدر امراً ملكيا عاجلاً وصارماً.. والجميع مصدوم (نصه).

0 تعليق