عيد الأم.. هكذا يُحتفل به في اليمن من الهدايا إلى الكلمات المعبرة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
1514%247cview
502%247cview

اخبار من اليمن بالرغم من الأزمة التي يمر  بها اليمن إلا أن لمناسبة عيد الأم ، حضورها لدى العديد من الشباب والأسر في المحافظات المختلفة التي تحيي المناسبة بطرق مختلفة. 
وحسب لقاءات ورصد "اليمن العربي" في أكثر من محافظة فإن العديد من الشباب والفتيات وحتى الرجل أظهروا اهتمامهم بمناسبة عيد الأم باعتبارها مناسبة تتعلق بمكانة الأم الخاصة في الأسر. 
وتتنوع مظاهر الاحتفال بين الهدايا الرمزية التي يشتريها أبناء لأمهاتهم ومنها بعض احتياجات المنزل التي تطالب بها الأم أو المأكولات كالشوكلاته وغيرها أو الأشياء العينية كالمقتنيات الذهب أو الهواتف أو حتى الملابس المميزة، وكذلك يحتفل آخرون بالتودد للأم وتهنئتها كما يقوم المغتربون بالتواصل مع أمهاتهم للتهنئة في هذا اليوم، الذي تهتم به الأم، لكن الأوضاع القاهرة التي تعيشها الأسر على اثرت على المستوى السنوي للاحتفاء. 
وهناك نوع آخر من اليمنيين يحتفون بأمهاتهم برسائل وعبارات حب وثناء على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً ممن قد توفيت أمهاتهم، حيث يحثون على أهمية الاهتمام بالأم وبعيدها، مؤكدين على أن وجود الأب والأم على وجه خاص، هو نعمة يجب استغلالها للتقرب من الأم وتخفيف الأعباء عنها في ظل مرارات الحياة في البلاد. 

عيد الأم.. هكذا يُحتفل به في اليمن من الهدايا إلى الكلمات المعبرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عيد الأم.. هكذا يُحتفل به في اليمن من الهدايا إلى الكلمات المعبرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عيد الأم.. هكذا يُحتفل به في اليمن من الهدايا إلى الكلمات المعبرة.

0 تعليق