الارشيف / اخبار اليمن

خبراء مصريون : جرائم قوات الحشد الاخوانية بتعز تتم برعاية قطرية.. وصمت المجتمع الدولي يؤكد ازدواجية المعايير

اخبار من اليمن عدن تايم - البوابة المصري:لا تزال محاولات تنظيم الحمدين الإرهابي لتخريب اليمن وتقويض أي محاولات استقرار سياسي قائمة من خلال ارتكاب ميليشيات الحشد الشعب التابعة لحزب الإصلاح الإخواني الإرهابي والمدعومة إيرانيا أيضا وكذلك قطريا مجازر جماعية أودت بحياة 35 شخصا على الأقل وإصابة آخرين معظمهم مدنيون.
وكشفت مصادر طبية ومحلية بمحافظة تعز للبوابة نيوز أن ميليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح ذراع الإخوان في اليمن الممولة من قطر تسعى لاستكمال سيطرة الحزب على المناطق المحررة في المدينة.
وذكرت المصادر أن الهجوم الذي شنته تلك الميليشيات على مدينة تعز القديمة تسبب بمقتل 35 وجرح 52 أغلبهم مدنيون، مشيرة إلى أن الميليشيات الإخوانية قصفت بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في المدينة القديمة تحت مزاعم استهداف مقر كتائب أبو العباس التي تعتبر أحد فصائل المقاومة الشعبية التي تقاتل ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.
والجدير بالذكر أن هجمات ميليشيات الحشد اتجهت إلى المدينة القديمة بعد حصار خانق تفرضه منذ أيام وحرمت خلاله المواطنين من دخول الماء والغذاء وهي نفس الطريقة التي تتبعها الميليشيات الانقلابية في حصارها لمحافظة تعز.
جدير بالذكر أيضا أن الحشد الشعبي هي ميليشيات بدأ حزب الإصلاح الإخواني بتأسيسها قبل ثلاثة أشهر بدعم من نظام الحمدين القطري التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المناطق المحررة بعد طردها من التحالف العربي في يونيو 2017 على إثر اكتشاف خيانتها وعمالتها لميليشيا الحوثي الانقلابية عبر إيران.

ميليشيات الحشد الإخوانية
ومن جهته صرح المستشار محمد عبدالنعيم رئيس المنظمة الوطنية المتحدة لحقوق الإنسان بمصر أن هناك صفعة كبرى لتنظيم الحمدين وحليفه نظام الملالي بإيران بعدما أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو دعم بلاده للتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات في اليمن، مشيرا إلى أن بامبيو أعلن أيضا أن إدارة الرئيس دونالد ترامب ترفض تقييد المساعدات وأنه يجب دعم التحالف في اليمن حتى لا ينتقل إلى السيطرة الإيرانية وحتى لا يصبح دولة يحركها نظام إيران الفاسد، مشيرا إلى أن السعودية قدمت مساعدات مالية وإنسانية كبيرة لليمن.
وأعلن عبدالنعيم في تصريحات خاصة أن الحكومة اليمنية وجهت اتهامات للنظام القطري بمحاولة التأثير على عملية السلام بعدما استغل الحوثيين لعرقلة تسليم الأسرى والمختفين قسريًا، من خلال خلق حالة من عدم التوافق.

ميليشيات الحشد الإخوانية
وفي نفس السياق صرح محمد إمام عبدالعزيز القيادي بالغد أن المجازر التي يرتكبها تيار الإصلاح الإخواني الإرهابي في اليمن برعاية قطرية ووسط صمت دولي يؤكد ازدواجية المعايير في الغرب وأن المنظمات الحقوقية الدولية أسستها استخبارات غربية وصهيونية وأمريكية لاستخدامها كأدوات ضغط على الأنظمة والدول خاصة العربية.
وأعلن إمام في تصريحات خاصة أن قطر أصبحت خنجرا في ظهر جميع الدول العربية وأداة تقويض وهدم وهو ما يتطلب طردها المؤقت من جامعة الدول العربية ومجلس دول التعاون الخليجي حتى تعود لرشدها وإلا فلابد من موقف أكثر صرامة ضدها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خبراء مصريون : جرائم قوات الحشد الاخوانية بتعز تتم برعاية قطرية.. وصمت المجتمع الدولي يؤكد ازدواجية المعايير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبراء مصريون : جرائم قوات الحشد الاخوانية بتعز تتم برعاية قطرية.. وصمت المجتمع الدولي يؤكد ازدواجية المعايير، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبراء مصريون : جرائم قوات الحشد الاخوانية بتعز تتم برعاية قطرية.. وصمت المجتمع الدولي يؤكد ازدواجية المعايير.

قد تقرأ أيضا