الارشيف / اخبار اليمن

عودة الهدوء إلى مدينة تعز بعد انسحاب مسلحو جماعة أبو العباس من”مجمع هايل”

اخبار من اليمن استلمت لجنة مشكلة من السلطة المحلية بمحافظة تعز، صباح اليوم، مجمع هايل المقر الرئيسي لمسلحي أبو العباس في مدينة تعز القديمة بعد اتفاق مع الجماعة.

وبحسب المصادر الأمنية فقد تم الإتفاق بين اللجنة وجماعة أبو العباس على آلية لإنهاء تواجد المسلحين وانتشار الشرطة.

وبعد التسليم، عاد الهدوء إلى مدينة تعز تدريجياً بعد يومين من المواجهات العنيفة التي اندلعت بين الحملة الأمنية المكلفة من المحافظ ومسلحين مطلوبين أمنياً يتمركزون في أحياء المدينة القديمة.

وقضى اتفاق بقرار من المحافظ على وقف الحملة الأمنية مقابل التزام أبو العباس تسليم المطلوبين في قضايا أمنية والانسحاب من المدينة.

وكان اجتماع اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ نبيل شمسان، عقد منتصف الأسبوع الماضي كلف حملة أمنية للقبض على مسلحين مطلوبين أمنياً وبسط سيطرة الأجهزة الأمنية على أحياء ظلت مغلقة أمام الشرطة طيلة الفترة الماضية، وتتمركز فيها مجاميع مسلحة متهمة بتنفيذ عمليات اغتيالات ضد أفراد الجيش والأمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عودة الهدوء إلى مدينة تعز بعد انسحاب مسلحو جماعة أبو العباس من”مجمع هايل” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عودة الهدوء إلى مدينة تعز بعد انسحاب مسلحو جماعة أبو العباس من”مجمع هايل”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عودة الهدوء إلى مدينة تعز بعد انسحاب مسلحو جماعة أبو العباس من”مجمع هايل”.

قد تقرأ أيضا