ورد للتو : السيد تخرج عن صمتها وتدلي بأول تصريح ناري بعد الاعتداء عليها امام منزل صالح..! (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 قالت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام  فائقة السيد بأنها نقلت الى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له العشرات من  المواطنين الذين تقاطروا الى منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح جنوب صنعاء صباح اليوم الأربعاء .

ونقل الصحفي عبد الكريم المدي عن السيد قولها  بإنها اصيبت نتيجة للتدافع والاعتداء بالهروات على الرجال والنساء ما ادى بها الى ارتفاع السكر والضغط وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات واسعافها الى المستشفى. واكدت ان الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد واطلقوا عليه الرصاص.

موضحة بأن الاعتداء كان وحشي بالرصاص الحي والهراوت والعصي الكهربائية من قبل عناصر الحوثي وزينبياته.

وقالت : الحشود كانت كبيرة وهب الناس من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم اغلاق الشوارع والمداخل.

ورد للتو : السيد تخرج عن صمتها وتدلي بأول تصريح ناري بعد الاعتداء عليها امام منزل صالح..! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : السيد تخرج عن صمتها وتدلي بأول تصريح ناري بعد الاعتداء عليها امام منزل صالح..! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : السيد تخرج عن صمتها وتدلي بأول تصريح ناري بعد الاعتداء عليها امام منزل صالح..! (شاهد).

أخبار ذات صلة

0 تعليق