الارشيف / اخبار اليمن

محافظ المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة

اخبار من اليمن وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بشراء شقتين بالعاصمة المصرية القاهرة للطلاب الدارسين والمرضى من أبناء المهرة، وفتح مكتب خاص بالمحافظة. 

واطلع المحافظ باكريت من الوكيل الأول للمحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري - بعد عودته من جمهورية مصر العربية - على الإشكالية التي يواجهها أبناء المهرة المتواجدون في القاهرة (طلبةً ومرضى) في جانب السكن ومعايشته لمعاناتهم الصعبة أثناء تواجده هناك من خلال زياراته ولقاءاته مع الطلاب الدارسين والمرضى الذين قدِموا للعلاج وطرح القضية على الاخ المحافظ بكل تفاصيلها. 

 

ووفق متابعة "اليمن العربي"، أشار الوكيل الأول بن عويّض بأن المحافظ تجاوب فوراً بالتوجيه بشراء شقتين بالقاهرة  واحدة خاصة بالطلاب والأخرى للمرضى  وفتح مكتباً خاصاً للمحافظة يُعنى باستقبال الطلاب والمرضى وترتيب أوضاعهم ومساعدتهم في الوصول إلى الأطباء والأخصائيين بسهولة ويسر، مثمناً الدعم والاهتمام الذي يقدمه باكريت لأبناء المحافظة. 

المرضى والطلاب بدورهم عبّروا عن ارتياحهم لهذه اللفتة الكريمة للأخ المحافظ وتوجيهاته في حل مشكلة السكن التي تضاف إلى مواقفه الإنسانية الكثيرة، شاكرين الوكيل بن عويّض لتلمسه همومهم ومشاكلهم ونقلها للمحافظ للمساهمة في حلها ومعالجتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة يوجه بشراء شقتين بالقاهرة للطلاب والمرضى وفتح مكتب للمحافظة.