تطور حربي خطير.. الكشف عن نوع الصاروخ الحوثي الذي أصاب طائرة التحالف اليوم؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي المشاركة في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي إن الصاروخ الذي أصاب الطائرة، اليوم، لم يكن ضمن القدرات العسكرية اليمنية.

وأكد المالكي، أن ما تعرضت له طائرة التحالف عبارة عن صاروخ دفاع جوي لم يكن موجوداً ضمن القدرات العسكرية للدفاع الجوي اليمني والتي تم تدميرها من قبل قوات التحالف بعد سيطرة الميليشيات الحوثية على الأسلحة الثقيلة والنوعية.

وأشار إلى أن حادثة إطلاق الصاروخ، اليوم، تثبت استمرار تهريب النظام الإيراني الداعم للميليشيات الحوثية الإرهابية بقدرات نوعية في تحد واضح وصريح للقرارات الأممية بما فيها القرار (2216) واستمرار دعم الجماعات الإرهابية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي.

كما بين العقيد المالكي أن وجود صواريخ دفاع جوي لدى جماعات تهريب السلاح والمنظمات الإرهابية يعد تطوراً خطيراً وتهديداً مباشراً للملاحة الجوية والرحلات الإغاثية والإنسانية.

تطور حربي خطير.. الكشف عن نوع الصاروخ الحوثي الذي أصاب طائرة التحالف اليوم؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطور حربي خطير.. الكشف عن نوع الصاروخ الحوثي الذي أصاب طائرة التحالف اليوم؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطور حربي خطير.. الكشف عن نوع الصاروخ الحوثي الذي أصاب طائرة التحالف اليوم؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق