الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يلتقي محافظ سقطرى ويؤكد الاهتمام بتنفيذ المشاريع في الارخبيل

اخبار من اليمن التقى رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالأرخبيل، بحضور وزير الثروة السمكية فهد كفاين، ومدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثة.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بتسريع تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في محافظة ارخبيل سقطرى وفقا للموازنة العامة للدولة للعام الحالي، وبما يخدم أبناء المحافظة ويسهم في الارتقاء بالوضع المعيشي والخدمي.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، جميع الوزارات والجهات الحكومية ذات العلاقة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في محافظة ارخبيل سقطرى، لتنفيذ الخطط والمشاريع الخاصة بالمحافظة ضمن موازنتها للعام الحالي، وفق الجدول الزمني المحدد.

حيث جرى مناقشة جملة من المواضيع الخاصة بالبنية التحتية للمحافظة من كهرباء وصحة وطرق ومياه وتعليم، والأوضاع الأمنية، ومستوى تنفيذ المشاريع القائمة وآليات اعتماد المشاريع الجديدة وفقا للاولويات الملحة.

وتطرق اللقاء إلى سير الأداء العام للسلطة المحلية في الأرخبيل، في مختلف المجالات، والأوضاع الخدمة والأمنية، إضافة إلى تفعيل تنفيذ مشروع تطوير ميناء سقطرى بالتنسيق مع الاشقاء في دولة الكويت الممولة للمشروع. 

وعبر محافظ سقطرى عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ممثلة في فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، مؤكدًا حرص قيادة المحافظة بأجهزتها المختلفة على تحسين الأوضاع والدفع بعجلة البناء والتنمية إلى الأمام في كافة جزر الأرخبيل، وبما يحقق لأبناء سقطرى النماء والأزدهار والعيش الكريم. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
رئيس الوزراء يلتقي محافظ سقطرى ويؤكد الاهتمام بتنفيذ المشاريع في الارخبيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يلتقي محافظ سقطرى ويؤكد الاهتمام بتنفيذ المشاريع في الارخبيل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يلتقي محافظ سقطرى ويؤكد الاهتمام بتنفيذ المشاريع في الارخبيل.