الارشيف / اخبار اليمن

حبيبان يتزوجان بعد قصة حب 81 عاما.. والعريس: سنقضي سنة عسل في أوروبا

اخبار من اليمن قال الكاتب الصحفي حسين قدري، رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون الأسبق، البالغ من العمر 85 عامًا ولقب مؤخرًا بـ«عريس الصحفيين»، إنه تزوج حديثًا من الأديبة عصمت كاظم، بعد قصة حب دامت 81 عامًا هي عمر محبوبته.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أنه أحبها من الوهلة الأولى التي نظر إليها وتبسمت له بعد شهر من ميلادها بينما لم يتخط الرابعة من عمره.

وأضاف أنهما خطبا في صغرهما لبعضهما الآخر بعدما أتمت الرابعة عشر عامًا لكن والدها وهو شقيق والدته كان تركيًا متعجرفًا مثل جده ولم يرق له المجال الذي يعمل حيث كان يكتب وقتها قصصا للأطفال ومشاركته في المظاهرات ذاك الوقت، وكان يحظر لقائهما حتى الزواج.

وتابع أنه في عيد ميلادها السادس عشر، فرا كل منهما من الكلية والمدرسة وقضيا اليوم معًا للاحتفال دون علم الأهل وبمجرد علم أبيها انتهت الخطبة وتزوجت بعدها من رجل صيني سعودي وسافرا للخارج لكنها بعد برهة عادت إلى مصر من أجل تعليم أطفالها.

وواصل أنه بعد زواجها تزوج 3 مرات وفشل أن يجدها في أي منهن، معقبًا: «عصمت كانت دائمًا وأبدًا داخلي، احترمت زوجاتي الثلاث الراحلات لكنها تبقى حبي الأول والأخير».

وعن إصراره الزواج بمحبوبته بعد مرور حوالي 65 عامًا من الفراق، أكد أن الحب لا نهاية له، متابعًا أنه سيقيم لها شهر عسل مدته سنة كاملة وهي قابلة للتجديد يتجولان خلالها في كل البلاد الأوروبية التي زارها دونها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حبيبان يتزوجان بعد قصة حب 81 عاما.. والعريس: سنقضي سنة عسل في أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حبيبان يتزوجان بعد قصة حب 81 عاما.. والعريس: سنقضي سنة عسل في أوروبا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حبيبان يتزوجان بعد قصة حب 81 عاما.. والعريس: سنقضي سنة عسل في أوروبا.