الارشيف / اخبار اليمن

بقذائف الهاون.. #الحـوثيون يقصفون مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصقصفت مليشيات الحوثي مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة اليوم الأحد بقذائف الهاون .
وأفادت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام المليشيات بشن قصف مكثف بعشرات القذائف على مواقع القوات المشتركة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة منذ ظهر اليوم .
وأضافت المصادر أن القصف يتزامن مع قيام مليشيات الحوثي بإستهداف مواقع أخرى بالأسلحة المتوسطة والخفيفة والأسلحة الرشاشة في محاولة منها للتصعيد العسكري في مدينة الحديدة ، في الوقت الذي تلتزم فيه القوات المشتركة وألوية العمالقة بضبط النفس والإلتزام بالهدنة الإنسانية الأممية .
وتواصل مليشيات الحوثي خرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة منذ اليوم الأول لدخولها حيز التنفيذ بقصف واستهداف مواقع العمالقة والقوات المشتركة .
كما تقصف المليشيات الأحياء السكنية المكتضة بالسكان واستهداف المواطنين في المزارع والطرقات العامة في المنازل والأسواق الشعبية وسقوط مئات الضحايا من المدنيين الأبرياء جراء إرتكاب المليشيات أبشع الجرائم الإنسانية .

ألوية العمالقة - المركز الإعلاميز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بقذائف الهاون.. #الحـوثيون يقصفون مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بقذائف الهاون.. #الحـوثيون يقصفون مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بقذائف الهاون.. #الحـوثيون يقصفون مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة.

قد تقرأ أيضا