الارشيف / اخبار اليمن

صور- تعز تشكو هادي وحكومته الى الله

اخبار من اليمن تعز/ خاصنُفذ شباب وناشطي تعز صباح اليوم سلسلة بشرية أمام مبنى محافظة تعز ، تنديدا بالانتهاكات التي تعرض لها سكان المدينة القديمة ، جراء القصف و الإشتباكات التي دارت هناك خلال الثلاث الأيام الماضية .

ورفع المحتجون لافتات وشعارات منددة بالانتهاكات التي تعرض لها المدنيين ، وعرضت من خلال اللافتات الانتهاكات وصور الضحايا والدماء التي سفكت خلال فترة الاشتباكات .

وبعد السلسلة قام المحتجون بمسيرة إلى مستشفى المظفر رفضًا للاقتتال وسفك الدماء وانتهاك حقوق الإنسان ، ورفضًا لاستهداف مواطنين المدينة القديمة بتعز وأحياءها الآمنة ، وتضامنًا معهم ضد ما يتعرضون له من قمع وارهاب منظم .

المحتجون طالبوا باحالة مرتكبي الجرائم والضالعين في إنتهاكات حقوق الإنسان الى العدالة ، ضد المدنيين الى العدالة ، مطالبين بإقالة قادة الحملة الأمنية على جرائمهم بحق سكان المدينة القديمة .

مؤكدين الاصطفاف خلف جهود السلطة المحلية في ترسيخ الأمن ، وفي إلقاء القبض على كل المطلوبين أمنيًا والمتهمين بارتكاب جرائم سابقة ومن كل المناطق دون انتقائية ، والتحقيق الحيادي في الأحداث الأخيرة ومحاسبة مرتكبيها والمتجاوزين للنظام والقانون .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
صور- تعز تشكو هادي وحكومته الى الله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور- تعز تشكو هادي وحكومته الى الله، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور- تعز تشكو هادي وحكومته الى الله.

قد تقرأ أيضا