الارشيف / اخبار اليمن

: الضالع.. الحزام الامني والجيش يحرران موقع جبل الشامي في مديرية قعطبة

اخبار من اليمن الضالع.. الحزام الامني والجيش يحرران موقع جبل الشامي في مديرية قعطبة

2019/03/24م الساعة 08:20 PM (الضالع / لأمناء نت / محمد ناصر الشعيبي)

بدعم واسناد من قوات الحزام الأمني بالضالع المقاومة والجيش الوطني يستعيدون موقع جبل  الشامي بعد معارك عنيفة شهدتها جبهتي مريس والعود في مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع منذ ساعات الظهيرة لهذا اليوم الأحد الموافق ?? مارس ???? م مع المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة إيرانيا التي كانت قد تمكنت من القدوم عبر نقيل حدة في مديرية النادرة التابعة لمحافظة اب و التسلل والسيطرة علية صباح يوم أمس السبت ?? مارس ???? م ، حيث شهدت المنطقة معارك ضارية منذ يوم أمس استخدمت فيها مختلف انواع الأسلحة ، قامت خلالها المليشيات الحوثية باستهداف القرى والمناطق الآهلة بالسكان حيث تضررت العديد من المنازل وتشريد سكانها مما قامت قوات الحزام الأمني بالضالع الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بوقف تلك الاعتداءات والاشتباك معها حيث سطرت أروع الملاحم البطولية قامت خلالها بتحرير موقع جبل الشامي بعد ساعات من المعارك التي خاضتها مع الارهابيين الحوثيين قتل خلالها اكثر من ?? وجرح اكثر من ?? من المليشيات الحوثية وتدمير طقم عسكري ومدفع متوسط ?? مم ، كما سقط شهيدا و جريحان من قوات الأمن والجيش الوطني أثر تلك المعارك البطولية .

وذكر مصدر رسمي في قوات الحزام الأمني بقيادة العقيد الركن احمد قايد قائد قوات الحزام الأمني أن قوات الحزام الأمني تخوض معارك لاستعادة العزة والكرامة  وحماية السكان المدنيين ومناطق قعطبة الذين تنتهك كرامتها من قبل المليشيات الحوثية المجوسية الارهابية ، مؤكدا أن تحرير المناطق التي لازالت مغتصبة منهم سيتم تحريرها وأن قوات الحزام الأمني المسنوده بقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مستمرة في في معركتها وستجعل من جبال العود ومريس مقبرة للغزاة ، من جانب آخر أدلى قائد قوات الطوارئ والتدخل السريع هيثم فضل نويصر انهم استعادوا موقع جبل الشامي بعد معارك دارت  في الجهة الغربية من منطقة مريس  والتباب والجبال المطله عليهما وعلى منطقة بيت الشوكي  استطاعت قوات المقاومة والحيش المسنودة بقوات الحزام الامني من تحقيق انتصارات ساحقة على المليشيات اجبرتها على الانسحاب بعد تكبيدها العشرات من القتلى والجرحى وخسائر كبير من العتاد ولازالت جثثهم متناثرة في الجبال والتباب  وفي جبل الشامي التي لازالت تلاحق فلول الغزاة في شعابه ولازالت المواجهات مستمرة حتى هذه اللحظة .
وأوضح قائد قوات الطوارئ والتدخل السريع النقيب هيثم فضل نويصر أن قوات الحزام الأمني ارسلت مساء اليوم تعزيزات إلى أبطال مقاومة مريس والجيش الوطني بالمقاتلين والآليات العسكرية ، يذكر أن النعارك استخدمت فيها جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة مشيرا إلى أن معنويات صقور الحزام والمقاومة والجيش عالية وأن الساعات والأيام القادمة ستكون شاهدة للملاحم البطولية التي تسطرها في سبيل الدفاع عن الدين والعرض والأرض.

24-03-19-185958354.jpeg

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الضالع.. الحزام الامني والجيش يحرران موقع جبل الشامي في مديرية قعطبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الضالع.. الحزام الامني والجيش يحرران موقع جبل الشامي في مديرية قعطبة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الضالع.. الحزام الامني والجيش يحرران موقع جبل الشامي في مديرية قعطبة.