الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. "الفجر" الخيرية تنظم اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بالمكلا

اخبار من اليمن نظمت مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بمسجد معاذ بن جبل بمدينة المكلا ضمن خطة إدارة التحفيظ بالمؤسسة بحضور أكثر من 500 معلم وطالب من طلاب حلقات القرآن الكريم.

وفي افتتاح اللقاء أعرب باسل ناصر العامري، مدير إدارة التحفيظ بمؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية، عن شكره وتقديره لكل الشيوخ المشاركين في هذا اللقاء التربوي الموسع الذي له أهمية في تعزيز القيم في النفوس مشيدًا بالدور الذي تقدمه حلقات تعليم القرآن الكريم التابعة للمؤسسة.

بعد ذلك قدم كل من الشيخ الفاضل صالح بن محمد باكرمان، والشيخ الفاضل يوسف بن أحمد المحمدي، والشيخ الفاضل أحمد بن صالح غانم، قدموا محاضرات للطلاب والمعلمين استعرضوا فيها بعض النصائح والإرشادات حول كيفية توجيهات المربي للطلاب ومراقبة الله وفضل معلم القرآن وكيفية احترام الطلاب للمعلمين.

 بالإضافة محاضرة في صيانة القلوب والرجولة في القرآن الكريم نالت اعجاب واستحسان الحاضرين من المعلمين والطلاب في اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بمؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية بالمكلا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. "الفجر" الخيرية تنظم اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. "الفجر" الخيرية تنظم اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. "الفجر" الخيرية تنظم اللقاء التربوي الموسع لمعلمي وطلاب حلقات القرآن الكريم بالمكلا.