إستشهاد 3 مواطنين بقصف حوثي استهدف تجمع للمواطنين في حيس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصقصفت مليشيات الحوثي تجمع للمواطنين في مدينة حيس بقذيفة هاوزر أدت إلى إستشهاد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وأصيب مواطن رابع بجروح خطيرة .
وأفادت مصادر محلية بأن المليشيات قامت باستهداف تجمع للمواطنين بالقرب من السوق العام في مدينة حيس بقذيفة هاوزر سقطت بينهم وأدت لسقوط الضحايا . ومن بين الضحايا المواطنين الذين تم التعرف على أسمائهم هم : 1- المواطن علي سالم خالد .. شهيد 2- محمد إبراهيم سعيد حراب .. شهيد 3- الطفل رضوان محمد إبراهيم سعيد 8 سنوات .. شهيد وأصيب المواطن عبده فرحان أحمد بجروح خطيرة . وأضافت المصادر إلى أنه تم إسعاف الضحايا إلى مستشفى حيس الميداني وتم تحويل الجريح إلى مستشفى أطباء بلا حدود .
يذكر أن أعداد الضحايا المدنيين الذين سقطوا نتيجة قصف واستهداف مليشيات الحوثي إرتفعت إلى المئات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية الأممية أواخر العام المنصرم .
وأبدى المواطنين في الحديدة إستيائهم وغضبهم من الصمت والتخاذل الأممي تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الحوثيون بشكل يومي في مختلف مناطق الحديدة . وناشد المواطنون كافة المنظمات الإنسانية والدولية بإدانة مليشيات الحوثي والتدخل الفوري لمنع إرتكاب مزيد من المجازر من قبل الحوثيين في كافة مناطق محافظة الحديدة .
ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

إستشهاد 3 مواطنين بقصف حوثي استهدف تجمع للمواطنين في حيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إستشهاد 3 مواطنين بقصف حوثي استهدف تجمع للمواطنين في حيس، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إستشهاد 3 مواطنين بقصف حوثي استهدف تجمع للمواطنين في حيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق