حفل تكريمي لأوائل الطالبات بمدينة سيئون بحضرموت الوادي.. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كرمت إدارة مدرسة التعاون للبنات للتعليم الاساسي بحي السحيل بمدينة سيئون يوم أمس اوائل الطالبات للفصل الاول من العام الدراسي الجاري وكذا اوائل الصف التاسع للعام الدراسي المنصرم 2016 – 2017م على مستوى المدرسة وعدد من المؤسسات والجمعيات والاندية الاهلية والشخصيات لجهودهم بدعم الانشطة والصيانة وذلك في الحفل الفني والتكريمي التي نظمته إدارة المدرسة .

 

وفي الحفل هنأ مدير قسم التعليم بإدارة التربية بمديرية سيئون محمد محسن العامري الطالبات المتفوقات ولأولياء امورهم.

 

لافتا بأن هذه النتائج الطيبة دليلا على جهود إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي، ومشيدا بمشاركة المدرسة في جميع المناشط التي تنظمها إدارة التربية حاثا جميع الطالبات ببذل مزيد من الجهد وتحقيق اعلى النسب ف التحصيل العلمي .

 

وفي مستهل الحفل رحب مدير المدرسة مشهور عبدالله عيديد بالجميع موضحا بأن هذه الاحتفالية تهدف لتكريم اوائل الطالبات في الفصل الاول إضافة الى اوائل طالبات الصف التاسع لهدف غرس حب التنافس ويذل المزيد من الجهد من قبل زميلاتهن الطالبات ليحذين حذوهن للحصول على مراتب الشرف بالتكريم مستعرضا ابرز الانجازات التي تحققت بالمدرسة بفضل من الله وجهود الداعمين والمخلصين من ابناء حي السحيل.

 

مناشدا المحسنين واهل الخير والسلطة المحلية بالمديرية وإدارة التربية بمواصلة الدعم لا سيما مشروع السقفه للساحة العامة للمدرسة لتقي الطالبات من حرارة الشمس الملتهبة وخاصة ونحن قادمين على فصل الصيف الملتهب مقدما شكره لكل من ساهم في الدعم وفي مقدمتهمجمعية التعاون الحضرمية الخيرية وفريقي العين والتضامن ومجموعة من شباب حي السحيل .

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات من اناشيد ومشهد تمثيلي وحوارات هادفة فيما كان نجم وضيف الحفل الفنان الكوميدي الحضرمي القديرعبدالله بالقرع ( زبيو) قدم فقرة تفاعلت معها الطالبات .

حفل تكريمي لأوائل الطالبات بمدينة سيئون بحضرموت الوادي.. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حفل تكريمي لأوائل الطالبات بمدينة سيئون بحضرموت الوادي.. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حفل تكريمي لأوائل الطالبات بمدينة سيئون بحضرموت الوادي.. صور.

0 تعليق