الارشيف / اخبار اليمن

أمن وشرطة ساحل حضرموت يشاركان في مهرجان ربيع المكلا الأول

اخبار من اليمن شاركت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت بعدة إدارات ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات وإدارة شرطة السير وإدارة التوجية المعنوي وادارة الدفاع المدني في مهرجان ربيع المكلا بالمنصة شارع الستين الذي يستمر على مدى 3 أيام.

وخلال المشاركة التي شملت أركان توعوية وتعريفية أكد الرائد على سعيد عليان مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بإدارة أمن ساحل حضرموت ان إقامة مثل هذه المهرجانات يعطي طابع جديد لاستقرار الأمن في حضرموت الذي ينعكس إيجابا بالإقبال المتزايد لمدينة المكلا من عدة محافظات ودول المهجر.

مضيفا؛ قمنا بهذه المشاركة التوعوية بتوجيهات من العميد منير كرامة التميمي المدير العام للأمن وشرطة ساحل حضرموت للقيام بهدف توعوية المواطنين من مخاطر المخدرات والمخالفات المرورية وكيفية التعامل مع الحرائق وغيرها، لافتا إلى أن الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مختلف المجالات تأتي كأحد ثمار خطة تأهيل وتطوير الأجهزة الأمنية والشرطوية التي حظيت بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أسهمت بشكل مباشر في استقرار الأمن الذي تشهده المحافظة.

الجدير بالذكر يشارك في المعرض عدد الأسر المنتجة مقدمين أعمالهم بمختلف الأشكال والانواع من بيع المأكولات والمشروبات والملابس والبخور والعطور والإكسسوارات وغيرها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أمن وشرطة ساحل حضرموت يشاركان في مهرجان ربيع المكلا الأول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن وشرطة ساحل حضرموت يشاركان في مهرجان ربيع المكلا الأول، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن وشرطة ساحل حضرموت يشاركان في مهرجان ربيع المكلا الأول.