الارشيف / اخبار اليمن

#الضـالع ..تعزيزات #الحـزام_الامني تفشل محاولات #الحـوثيين التقدم في جبهتي العود ومريس

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن الضالع / خاص :أفشلت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع محاولات المليشيات الحوثية السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في منطقة مريس شمال الضالع ومناطق العود وبلاد الشوكي غربا.

حيث تصدت قوات الحزام الأمني عصر اليوم الاحد ٢٤مارس ٢٠١٩م للمليشيات الحوثية في مريس وافشلت محاولاتها التسلل والسيطرة على عدد من المواقع الهامة في السلسلة الجبلية القريبة من جبل ناصة الاستراتيجي ،وجبل الشامي الواقعين بين منطقتي مريس والعود.

وخاضت قوات الحزام الأمني والجيش الوطني ورجال المقاومة معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية في جبل الشامي واحبطت عملية تسلل قامت بها المليشيات باتجاه منطقة مريس من الغرب ، ما ادى مصرع وجرح العديد من عناصر المليشيا ، مقابل سقوط شهيد واحد من أفراد الجيش الوطني.

من جهة أخرى تخوض قوات اللواء ٣٠مدرع والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات الحزام الأمني في جبهة العود وبلاد الشوكي معارك عنيفة مع
المليشيات الحوثية كبدت المليشيات خسائر فادحة ومنعها من التقدم واجبارها على الانسحاب والفرار باتجاه مديرية النادرة بمحافظة اب .

ويأتي فتح المليشيات الحوثي عصر اليوم جبهة جديدة باتجاه مناطق مريس بعد فشلها التقدم من مناطق العود باتجاه محافظة الضالع وتصدي قوات الحزام الأمني لكل محاولاتها .

يذكر أن قوات الحزام الأمني في الضالع بقيادة العقيد/ احمد قائد قد أرسلت بتعزيزات عسكرية إلى جبهتي مريس والعود بعد مناشدات من الجيش الوطني والمقاومة المساعدة في التصدي للمليشات الحوثية التي تحاول التقدم باتجاه الضالع ،وتخوض قوات الحزام المعارك في أكثر من جبهة وتحقق الانتصار تلو الانتصار.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
٢٤مارس ٢٠١٩م67b1221e18.jpg91582963f6.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
#الضـالع ..تعزيزات #الحـزام_الامني تفشل محاولات #الحـوثيين التقدم في جبهتي العود ومريس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #الضـالع ..تعزيزات #الحـزام_الامني تفشل محاولات #الحـوثيين التقدم في جبهتي العود ومريس، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #الضـالع ..تعزيزات #الحـزام_الامني تفشل محاولات #الحـوثيين التقدم في جبهتي العود ومريس.

قد تقرأ أيضا