الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : معارك عنيفة في الحديدة.. والمليشيا تحاول التقدم باتجاه المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة


اخبار من اليمن تخوض القوات المشتركة بمحافظة الحديدة معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية التي أعادت إشعال المعارك من جديدة في المداخل الجنوبية والشرقية للمدينة .
وقالت مصادر محلية في المدينة " إن معارك عنيفة يرافقها قصف مدفعي متواصل في محاولة إلتفاف حوثية من عدة اتجاهات للوصول إلى مواقع تسيطر عليها القوات المشتركة التي تخوض عملية تصدي باتجاه منصة 22 مايو غرب المطار ومركز سيتي ماكس عند المدخل الشرقي للمدينة.

وأضافت المصادر " إن المليشيات الحوثية تقصف بكل أنواع الأسلحة باتجاه مواقع الجيش والمقاومة على المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

وتحاول المليشيات الحوثية تحقيق أي تقدم يذكر باتجاه المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة لفتح خطوط إمداد جديدة لعناصرها المحاصرة داخل المدينة خصوصا بعد استقدام المليشيات تعزيزات عسكرية ضخمة من محافظات صعدة وعمران وحجة وذمار وإب وفق مصادر محلية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
عاجل : معارك عنيفة في الحديدة.. والمليشيا تحاول التقدم باتجاه المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : معارك عنيفة في الحديدة.. والمليشيا تحاول التقدم باتجاه المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : معارك عنيفة في الحديدة.. والمليشيا تحاول التقدم باتجاه المداخل الشرقية والجنوبية للمدينة.