الارشيف / اخبار اليمن

محافظ تعز يعلن الاعتكاف في منزله ويبعث لرئيس هذه الشروط لاستمراره في منصبه ومصادر تكشف عن كبش الفداء

اخبار من اليمن  

استمراراً لعملية ملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً في مدينة تعز، أطلقت إدارة شرطة المحافظة حملة أمنية لملاحقة عناصر مطلوبة شمال المدينة، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية.

قزمت إدارة أمن تعز الحملة الأمنية التي وجه بها المحافظ لملاحقة المطلوبين في مناطق شمال وغرب المدينة، ووجهت شرطة مديرية القاهرة بقيادة حملة أمنية مشكّلة من وحدات الأمن العام والقوات الخاصة والشرطة العسكرية والنجدة؛ لملاحقة المطلوبين وضبطهم.

وكان محافظ تعز، رئيس اللجنة الأمنية، قد وجه باستمرار الحملة لملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبة أمنياً، وفق قرارات النيابة العامة، شمال وشرق مدينة تعز.

وأكد مصدر أمني أن الحملة مستمرة في تنفيذ مهامها الموكلة والمحددة من اللجنة الأمنية، وهي عازمة على ملاحقة كافة المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

وفي حين وجه الإصلاح كل ألويته والحشد الشعبي والشرطة العسكرية والنجدة والأمن لاقتحام المدينة القديمة، في المقابل اقتصرت الحملة على أخطر المطلوبين في شمال المدينة بتكليف إدارة المديرية.

في سياق متصل قالت مصادر مطلعة" إن محافظ تعز نبيل شمسان، رفض اليوم الدوام في المحافظة بمكتبه حتى صدور قرارات من الرئيس هادي بإقالة قيادات عسكرية وأمنية".

وتحدثت المصادر أن التوقعات أن يكون أمين الأكحلي مدير الأمن أو قائد الشرطة العسكرية جمال الشميري كبش فداء لجرائم الإصلاح بتعز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
محافظ تعز يعلن الاعتكاف في منزله ويبعث لرئيس هذه الشروط لاستمراره في منصبه ومصادر تكشف عن كبش الفداء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يعلن الاعتكاف في منزله ويبعث لرئيس هذه الشروط لاستمراره في منصبه ومصادر تكشف عن كبش الفداء، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يعلن الاعتكاف في منزله ويبعث لرئيس هذه الشروط لاستمراره في منصبه ومصادر تكشف عن كبش الفداء.