طُلاب ثانوية شبام للبنين في زيارة لمطار و إذاعة سيئون و تريم الغناء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اليمن العربي - حضرموت

نُظّمت صباح اليوم الخميس الموافق 22 /3/ 2018 م رحلة ترفيهية هادفة لطلاب الصف الثالث علمي 3 بثانوية شبام للبنين إلى مطار سيئون دولي و إذاعة سيئون بالوادي و الصحراء.

حيث كان في إستقبالهم في مطار سيئون  أفراد من الشرطة الجوية الذين لا نستطيع أن نفي بمجهودهم في مرافقة الطلاب و إعطاءهم المعلومات الكافيه للأنظمة داخل المطار ، حيث تم إعطاء شرح وافي من قبل المرصد الجوي  م/ عبد الرحمن قيس بارجاء عن مهامهم .

بعدها سرد الأخ عمر برك مطينقا من إدارة الإطفاء بالمطار معلومات دقيقة عن دور الإطفاء في خدمة المطار و الركاب .

بعدها إتجهت الرحلة لإذاعة سيئون و أعطى الأخ محمد أحمد باحميد مدير مكتب مدير عام إذاعة سيئون نائب مدير البرنامج تفصيل رائع عن إذاعة سيئون و قد  أدار لقاء قصير عبر إذاعة سيئون مع الأستاذ شائع بن وبر و الطالبين محمد عبدالله بن سند و ناصر محمد السعدي عن إنطباعات تلك الرحلة و مدى إستفادتهم و قد عبر عن إعجابه بمواهب الطالبين في الحديث الذي سيبث عبر الإذاعة.

و أثناء الزيارة تم إهداء شهادات  تقديرية لكل من أ. عمر سعيد باكثير نائب مدير مطار سيئون الدولي و الأخ  هدار محمد الهدار مدير عام إذاعة سيئون من قبل إدارة ثانوية شبام للبنين لدورهم الكبير في إتاحة فرصة للطلاب لمشاهدة الصرحين الكبيرين و دورهم الريادي في  تثقيف الطلاب و إثراهم بالمعلومات الكافية التي يقومون بها .

و بعد تسليم الشهادات تم الثناء من قبلهم على إدارة الثانوية شاكرين هذه اللفتة الكريمة التي تدل على الحرص في رد الوفاء . 

في الأخير شكر خاص لمدير مطار سيئون المهندس حسن فرج بن محمد بن عمر على مساعدته في التوجيه لتلك الزيارة و كذا شكر خاص للمربيين الأستاذ صالح بن حريز مدير ثانوية شبام للبنين و الأستاذ محمد فتح و كيل الثانوية على إتاحة فرصة للطلاب لتغيير الأجواء و الخروج من قلق الدراسة و التعرف على المهام الكبيرة و الجبارة  التي يقدمها الصرحين.

بعدها تم التوجه إلى مدينة الغناء تريم لزيارة المعالم التاريخية التي أبهرت الجميع بجمالها و سحرها و رقة و طيب ساكنيها .

و في تمام الساعة الرابعة لعب فريق صف ثالث علمي 3 بمعية  أثنين لاعبين  من ثانوية الحوطة للبنين الذين قاموا برحلة لمديرية تريم ليدل على عمق الأخوة بين إدارة  الثانويتين  ، مباراة مع فريق السلام بالسوق  بتريم لتنتهي بهدفين للسلام  مقابل هدف لفريق صفنا  . 

طُلاب ثانوية شبام للبنين في زيارة لمطار و إذاعة سيئون و تريم الغناء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طُلاب ثانوية شبام للبنين في زيارة لمطار و إذاعة سيئون و تريم الغناء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طُلاب ثانوية شبام للبنين في زيارة لمطار و إذاعة سيئون و تريم الغناء.

0 تعليق