الفريق علي محسن يحدد موجهات وأهداف المؤسسات العسكرية الاستخباراتية في اليمن

مأرب برس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

جدد نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، اليوم التأكيد على السلام الدائم المنبثق على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وأشار خلال ترؤسه اجتماعًا لفريق العمل الأمني المنبثق عن مجموعة أصدقاء اليمن، إلى مساعي الحوثيين في استهدافهم الملاحة الدولية وخطابهم التعبوي، وسعيهم لتشكيل جيش طائفي يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشاد، وفقًا لوكالة اليمنية الرسمية، بجهود الفريق وإسهامه الكبير في التنسيق ودعم الوحدات العسكرية اليمنية ورفد اليمن بالخبرات والدعم اللوجستي في مختلف المجالات البرية والبحرية والجوية، وعلى صعيد محاربة الإرهاب ووقف أعمال التهريب.

وقال إن بناء المؤسسات العسكرية والأمنية والاستخباراتية هدف رئيسي وطريقٌ لإرساء الأمن وحماية اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء والاسهام في السلم الدولي الذي يسعى الحوثيون بدعم من إيران لتهديده. 

الفريق علي محسن يحدد موجهات وأهداف المؤسسات العسكرية الاستخباراتية في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق علي محسن يحدد موجهات وأهداف المؤسسات العسكرية الاستخباراتية في اليمن، من مصدره الاساسي موقع مأرب برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق علي محسن يحدد موجهات وأهداف المؤسسات العسكرية الاستخباراتية في اليمن.

إخترنا لك

0 تعليق