الارشيف / اخبار اليمن

قيادي في الانتقالي: مخطط قطر وايران لإشعال المناطق المحررة سيفشل إلى الأبد

اخبار من اليمن أكد المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي باليمن، سالم ثابت العولقي، إن تنظيم الإخوان جمد الجبهات ضد الحوثي وفتح جبهات ضد التحالف العربي لدعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، بالمناطق المحررة، مشددا في الوقت نفسه على أن هذا المخطط المدعوم من النظامين القطري والإيراني على حد قوله، سيفشل حتما كما فشل غيره.

وكتب العولقي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "الإخوان المسلمين جمدوا الجبهات ضد الحوثي وفتحوا جبهات ضد التحالف في المهرة وعدن ومدن الجنوب المُحررة! وجبهة أخرى في تعز.

وتابع "جميل هذا الانكشاف الإخواني بعد زمنٍ من المخاتلة، ولكن على طهران والدوحة أن تتأكدا من أن المخطط الذي أفشلناه بفوهات بنادقنا بالأمس سنفشله اليوم وغداً وإلى الأبد."

وكانت مدينة تعز القديمة شهدت اشتباكات مستمرة عقب هجوم مسلحة شنته ميليشيا تابعة لحزب تجمع الإصلاح اليمني، الذراع السياسية لجماعة الإخوان، تسببت في سقوط عشرات القتلى والجرحى أغلبهم من المدنيين، بعد 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قيادي في الانتقالي: مخطط قطر وايران لإشعال المناطق المحررة سيفشل إلى الأبد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في الانتقالي: مخطط قطر وايران لإشعال المناطق المحررة سيفشل إلى الأبد، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في الانتقالي: مخطط قطر وايران لإشعال المناطق المحررة سيفشل إلى الأبد.