الارشيف / اخبار اليمن

لقاء بين قيادتي السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت

اخبار من اليمن التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه صباح اليوم بالمكلا رئيس محكمة الاستئناف بمحافظة حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري لمناقشة عدد من القضايا التي تهم سير العمل القضائي بالمحافظة.

وجرى في اللقاء الذي حضره رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة حضرموت القاضي شاكر محفوظ بنش، بحث جوانب التعاون بين السلطتين التنفيذية والقضائية بما يسهم في تثبيت الأمن والاستقرار وانجاز معاملات المواطنين وإعادة الحق لأصحابه ، كما تم التأكيد على نموذجية العلاقة المتينة والتي يسودها روح التعاون والتفاهم وفق القانون بين السلطتين التنفيذية والقضائية .

وأكد المحافظ البحسني على استقلالية القضاء واحترام أحكامه والدور التكاملي بين السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم مصلحة المحافظة والصالح العام .

من جانبه أشاد القاضي الجفري بالدعم اللامحدود الذي قدمته قيادة السلطة التنفيذية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ البحسني لأجهزة القضاء ودورها ودعمها البارز لإعادة فتح مقار المحاكم والنيابات والعمل انطلاقاً من أهمية القضاء وما يشكله من أهمية كبيرة في حياة المجتمع، مؤكداً بأن العاملين في سلك القضاء حريصون على أداء عملهم والبت في مختلف قضايا المواطنين والدولة .

وخرج الإجتماع بالإتفاق على عقد لقاءات مشتركة بين السلطة التنفيذية والقضائية والإدارات ذات العلاقة في العقار والأشغال والاستثمار والأمن ، وذلك بهدف حلحلة المشكلات العالقة والمتراكمة منذ فترات سابقة والتي تعاني منها بعض المكاتب التنفيذية بالمحافظة وشكّلت تركة ثقيلة على السلطتين التنفيذية والقضائية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
لقاء بين قيادتي السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء بين قيادتي السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء بين قيادتي السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت.