الارشيف / اخبار اليمن

عاجل| قوات الجيش  تنقل المعركة إلى إب وتسيطر على الخط الرابط بين (دمت - النادرة ـ السدة)

اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاثنين، من السيطرة على الخط العام دمت - النادرة - السدة في محافظة إب وقطع خطوط الإمداد عن عناصر المليشيات الانقلابية التي تسللت من نقيل حدة إلى بيت الشوكي وجبل الشامي.

وقال ركن التوجيه المعنوي للقوات الخاصة العقيد خالد الحداد، إن وحدات من القوات الخاصة واللواء 30  مدرع بقيادة العقيد توفيق المضرحي والمقدم يحيى فاضل تمكنت من الوصول  الى نقطة بيت العزاني خلف نقيل حدة، والسيطرة عليها بعد الاشتباك مع عناصر المليشيات وإحراق أطقمها العسكرية، وفق تصريح للصحوة نت.

وأكد الحداد أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في سير المعركة حيث صارت المليشيات محاصرة في تلك الوديان.

وبشكل مفاجئ قامت مليشيا الحوثي الانقلابية، السبت، بإحداث اختراق في جبهة حمك بالعود عن طريق جبل حدة وهي منطقة ظلت خالية من أي تواجد عسكري طوال الفترة الماضية، واستطاعت الوصول بسهولة إلى بيت الشوكي وجبل الشامي لمهاجمة قوات الجيش في جبهتي حمك ودمت بمحافظة الضالع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل| قوات الجيش  تنقل المعركة إلى إب وتسيطر على الخط الرابط بين (دمت - النادرة ـ السدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل| قوات الجيش  تنقل المعركة إلى إب وتسيطر على الخط الرابط بين (دمت - النادرة ـ السدة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل| قوات الجيش  تنقل المعركة إلى إب وتسيطر على الخط الرابط بين (دمت - النادرة ـ السدة).

قد تقرأ أيضا