محمد جميح يكشف الكذبة التي وقع فيها الحوثيين بشأن إعلانهم إستهداف شركة آرامكو النفطية السعودية

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الكاتب والمحلل السياسي اليمني الدكتور محمد جميح عن عدم صدق الحوثيين فيما يتعلق بإعلانهم إستهداف شركة " آرامكو" النفطية السعودية بصاروخ باليستي .

 

جاء ذلك في منشور لـ " جميح " في صفحته على الفيس بوك ، وكما تابع " اليوم برس " حيث قال : " أعلن الحوثيون اليوم أنهم قصفوا شركة "أرامكو" النفطية السعودية، وأكدوا أن "الصاروخ أصاب هدفه بدقة"،حسب مصدر لم تسمه وكالة سبأ الحوثية " .

 

وقال جميح : " من ينصحهم بتصغير حجم الكذبة كي يبلعها القارئ؟ لو قُصفت أرامكو وهي شركة عالمية لحدثت هزة دولية في أسعار النفط يا قوم! 

 

كما قال : فعلاً يكذبون كما يتنفسون !

 

هذا وكانت قد قالت شركة أرامكو السعودية في تصريح نشرته وسائل إعلام سعودية أن منشآتها ومحطاتها تعمل بشكل طبيعي، في منطقة نجران ولا صحة لإستهداف مواقع للشركة من قبل صارخ حوثي .

 

بينما نشرت وسائل إعلام الحوثيين أخباراً تفيد بإستهداف ما أسمتها " القوة الصاروخية " شركة آرامكو في منطقة نجران ، بصاروخ باليستي قصير المدى نوع بدر1.

محمد جميح يكشف الكذبة التي وقع فيها الحوثيين بشأن إعلانهم إستهداف شركة آرامكو النفطية السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد جميح يكشف الكذبة التي وقع فيها الحوثيين بشأن إعلانهم إستهداف شركة آرامكو النفطية السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد جميح يكشف الكذبة التي وقع فيها الحوثيين بشأن إعلانهم إستهداف شركة آرامكو النفطية السعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق