شاهد ..العلم الوطني ..صورتان من" مأرب" و"عدن " يختزلان مشهد الازمة الاكثر تعقيدا في اليمن !

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهرت صورة متداولة على شبكات التواصل الاجتماعي كيف تتم اهانة علم الجمهورية اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن، وكيف يتم احترام واجلال العلم في محافظة مأرب. الصورة المنشورة على صفحات مجموعة من الناشطين، تظهر في جانبها الأيمن لقطة من أحد المباني الحكومية في محافظة مأرب يتزين سقفه بالكامل بألوان العلم اليمني، في المقابل تُظهر لقطة الصورة في جانبها الأيسر احدى نقاط التفتيش التابعة لعناصر الحزام الامني في عدن والعلم اليمني مرمياً على الأرض بطريقة متعمدة ليتم الدوس عليه. وتعليقاً على الصورة قال الإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة بإقليم تهامة راشد مبخوت معروف: “الصورة الأولى لمبنى الجوازات في مأرب .. الصوره الثانيه لأحد نقاط التفتيش في عدن .. سلام الله على مأرب العزة والشهامة أنتم فخر اليمن”.

شاهد ..العلم الوطني ..صورتان من" مأرب" و"عدن " يختزلان مشهد الازمة الاكثر تعقيدا في اليمن ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ..العلم الوطني ..صورتان من" مأرب" و"عدن " يختزلان مشهد الازمة الاكثر تعقيدا في اليمن !، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ..العلم الوطني ..صورتان من" مأرب" و"عدن " يختزلان مشهد الازمة الاكثر تعقيدا في اليمن !.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق