توجيهات طارئة لزعيم الحوثيين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت مصادر منشقة عن ميليشيات الحوثي عن توجيهات أصدرها زعيم جماعة الحوثي بسحب مقاتلي الميليشيات من جبهة «البيضاء» وإعادة توزيعهم على جبهتي صعدة والحديدة.

وأكدت المصادر في تصريحات لـ«الخليج» أن ثمة ترتيبات عسكرية طارئة وجه بها زعيم جماعة الحوثي في ظل تفاقم الأوضاع الميدانية للميليشيات في الجبهات الرئيسية، مشيرة إلى انه تم تحديد ثلاث جبهات كأولوية في خطة طارئة تهدف إلى تعزيز خطوط الدفاع من خلال سحب مقاتلين من جبهات البيضاء والجوف وصرواح وإعادة توزيعهم على الجبهات الثلاث الأكثر أهمية للميليشيات المتمثلة في صعدة والحديدة وحدود العاصمة المرتبطة بمناطق التماس في محيطها القبلي.

ولفتت المصادر إلی أن الحوثي يعتزم الدفع بما يسمى ب«كتائب الموت» التي اشرف على تدريبها خبراء إيرانيون للمشاركة في تعزيز الخطوط الدفاعية للعاصمة صنعاء وإرسال جزء من هذه القوات لدعم صفوف الميليشيات في جبهة صعدة المعقل الرئيسي لجماعته.

وتمثل الترتيبات العسكرية الطارئة التي لجأت إليها ميليشيات الحوثي خيارا اضطراريا فرضه انسحاب أعداد كبيرة من قوات الحرس الجمهوري من مختلف الجبهات وتصاعد الخسائر في صفوف مقاتلي الميليشيات في الجبهات الرئيسية وتقدم قوات الشرعية بدعم من قوات التحالف العربي في الأخيرة.

 

أخبار من الرئيسية

توجيهات طارئة لزعيم الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات طارئة لزعيم الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات طارئة لزعيم الحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق