الارشيف / اخبار اليمن

: دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن

اخبار من اليمن دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن

استقبل اليوم الاثنين 25مارس 2019 م دولة رئيس الوزراء الاسبق، مستشار رئيس الجمهورية حيدر ابوبكر العطاس بمقر اقامته بالرياض سعادة السفير الفرنسي السيد/ كريستان تستو، لدى اليمن .

 

وقد تناول اللقاء وهو امتداد للقاءات سابقة الاوضاع في اليمن شمالة وجنوبة والمستجدات الراهنة واكد على اهمية تظافر الجهود لإخراج اليمن من ازمتة الراهنة وتثبيت الامن والاستقرار للانطلاق نحو المستقبل مؤكدين اهمية اليمن بموقعها لتامين الامن والاستقرار المحلي والاقليمي والدولي واكد دولة العطاس على الدور الهام الذي تلعبة دول التحالف العربي لدعم الشرعية لتحرير بقية المحافظات ودعم السلطات المحلية في المحافظات المحررة.

 

 وتم التأكيد على اهمية ترسيخ الامن والاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة، واكد سعادة السفير وقوف بلادة مع الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس /عبدربه منصور هادي.

 

وفي ختام اللقاء شكردولة العطاس سعادة السفير لحرصة وحرص بلادة على متابعة الاوضاع في اليمن ووقوفها مع الشرعية كما عبر سعادة السفير عن شكرة لاتاحة الفرصة للقاء والتداول بما يعزز العلاقة بين بلدينا الصديقين

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : دولة الرئيس حيدر أبوبكر العطاس يستقبل السفير الفرنسي لدى اليمن.