الارشيف / اخبار اليمن

أكدا على اهمية الاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة.. العطاس يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن

اخبار من اليمن عدن تايم - الرياضاستقبل اليوم الاثنين دولة رئيس الوزراء الاسبق، مستشار رئيس الجمهورية حيدر ابوبكر العطاس بمقر اقامتة بالرياض سعادة السفير الفرنسي السيد/ كريستان تستو، لدى اليمن .
تناول اللقاء وهو امتداد للقاءات سابقة الاوضاع في اليمن شمالة وجنوبة والمستجدات الراهنة واكد على اهمية تظافر الجهود لاخراج اليمن من ازمتة الراهنة وتثبيت الامن والاستقرار للانطلاق نحو المستقبل مؤكدين على اهمية اليمن بموقعها لتأمين الامن والاستقرار المحلي والاقليمي والدولي واكد دولة العطاس على الدور الهام الذي تلعبة دول التحالف العربي لدعم الشرعية لتحرير بقية المحافظات ودعم السلطات المحلية في المحافظات المحررة.
وتم التاكيد على اهمية ترسيخ الامن والاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة، واكد سعادة السفير وقوف بلادة مع الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس /عبدربة منصور هادي.
وفي ختام اللقاء شكردولة العطاس سعادة السفير لحرصة وحرص بلادة على متابعة الاوضاع في اليمن ووقوفها مع الشرعية كما عبر سعادة السفير عن شكرة لاتاحة الفرصة للقاء والتداول بما يعزز العلاقة بين بلدينا الصديقين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أكدا على اهمية الاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة.. العطاس يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكدا على اهمية الاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة.. العطاس يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكدا على اهمية الاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية في المحافظات المحررة.. العطاس يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن.

قد تقرأ أيضا