الارشيف / اخبار اليمن

: استئناف حملة التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريات الساحل الغربي

اخبار من اليمن استئناف حملة التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريات الساحل الغربي

استئناف البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام حملته التوعوية للمرحلة الثانية التكميلية للفرق التوعية في مديريات محافظة الحديدة (الدريهمي الخوخةحيس _التحيتا)يوم السبت الموافق 23 مارس 2019 م وقامت الفرق التوعية بالنزول الميداني الى مناطق وقرى واحياء ومدارس  ومخيمات النازحين في    مديريات الخوخة والتحيتا  وحيس  بهدف نشر التوعية ورفع مستوى الوعي لدى مختلف الفئات العمرية من الاطفال والنساء والشباب .

 ويشارك في الحمله  عشر فرق توعوية تضم اكثر من 80 مشارك ومشاركة من منظمات المجتمع المدني ومدربي التوعية من المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام  وتستمر الحمله 30 يوما  بدعم وتمويل منظمة اليونيسيف  واشراف المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وبالتعاون مع  مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومشاركة  متطوعي منظمات المجتمع المدني من المديريات المستهدفة .

وتقوم  فرق التوعية من المتطوعين بالقاء المحاضرات التوعوية ووتوزيع الملصقات والبرشورات الإرشادية التي  تهدف إلى تعريف المدنيين بمناطق الخطر وكيفية التعايش مع المناطق الخطرة وتعريفهم باهم خطوات السلامة وتدابير الأمان وتعريفهم بأهم أنواع  الأجسام الخطرة من الألغام والعبوات الناسفة والقذائف بمختلف انواعها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: استئناف حملة التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريات الساحل الغربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : استئناف حملة التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريات الساحل الغربي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : استئناف حملة التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحرب في مديريات الساحل الغربي.