الارشيف / اخبار اليمن

بتوجيهات عليا السفارة تمنع إقامة فعالية لاحياء ذكرى مقتل ”صالح” و”الزوكا” بالقاهرة

اخبار من اليمن قالت مصادر مطلعة " أن سفارة اليمن في القاهرة سعت إلى منع إحياء الذكرى الأولى لرحيل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي قتل على يد مليشيات الحوثي الانقلابية في منزله بصنعاء مطلع ديسمبر من العام الماضي إلى جانب الأمين العام للحزب عارف بن عوض الزوكا.

وكشفت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها " أن سفير اليمن في القاهرة محمد مارم وجه بمنع إقامة فعالية الذكرى في السفارة أو العاصمة المصرية القاهرة عبر توجيه خطاب رسمي من السفارة لوزارة الخارجية المصرية دون كشف تفاصيل الخطاب الذي وجهه مارم.

  وأقيمت عدد من الفعاليات في الذكرى الأولى لرحيل الرئيس اليمني السابق في محافظات الحديدة وشبوة ومأرب والبيضاء وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الرئيس السابق وحزب المؤتمر الشعبي العام.

كما أقيمت فعالية إحياء الذكرى الأولى أيضا في العاصمة الماليزية كوالالمبور حضرها عدد كبير من أنصار المؤتمر وعدد من المقيمين اليمنيين في ماليزيا إضافة إلى عدد من الطلاب والطالبات الدارسين هناك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بتوجيهات عليا السفارة تمنع إقامة فعالية لاحياء ذكرى مقتل ”صالح” و”الزوكا” بالقاهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتوجيهات عليا السفارة تمنع إقامة فعالية لاحياء ذكرى مقتل ”صالح” و”الزوكا” بالقاهرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتوجيهات عليا السفارة تمنع إقامة فعالية لاحياء ذكرى مقتل ”صالح” و”الزوكا” بالقاهرة.

قد تقرأ أيضا