الارشيف / اخبار اليمن

البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام يستأنف حملة التوعية في #الساحل_الغـربي

اخبار من اليمن خاص_الحديدة
استئناف البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام حملته التوعوية للمرحلة الثانية التكميلية للفرق التوعية في مديريات محافظة الحديدة (الدريهمي _الخوخة_حيس _التحيتا)يوم السبت الموافق 23 مارس 2019 م وقامت الفرق التوعية بالنزول الميداني الى مناطق وقرى وإحياء ومدارس ومخيمات النازحين في مديريات الخوخة والتحيتا وحيس بهدف نشر التوعية ورفع مستوى الوعي لدى مختلف الفئات العمرية من الأطفال والنساء والشباب .

ويشارك في الحملة عشر فرق توعوية تضم أكثر من 80 مشارك ومشاركة من منظمات المجتمع المدني ومدربي التوعية من المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وتستمر الحملة 30 يوما بدعم وتمويل منظمة اليونيسيف واشراف المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام وبالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومشاركة متطوعي منظمات المجتمع المدني من المديريات المستهدفة .

وتقوم فرق التوعية من المتطوعين بالقاء المحاضرات التوعوية ووتوزيع الملصقات والبرشورات الإرشادية التي تهدف إلى تعريف المدنيين بمناطق الخطر وكيفية التعايش مع المناطق الخطرة وتعريفهم باهم خطوات السلامة وتدابير الأمان وتعريفهم بأهم أنواع الأجسام الخطرة من الألغام والعبوات الناسفة والقذائف بمختلف انواعها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام يستأنف حملة التوعية في #الساحل_الغـربي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام يستأنف حملة التوعية في #الساحل_الغـربي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام يستأنف حملة التوعية في #الساحل_الغـربي.

قد تقرأ أيضا