الارشيف / اخبار اليمن

مليشيات #الحـوثي تواصل قصفها بالقذائف مواقع العمالقة في التحيتا وحيس

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصواصلت مليشيات الحوثي قصف واستهداف مواقع قوات ألوية العمالقة في مديريتي التخيتا وحيس بمحافظة الحديدة بالقذائف والأسلحة الثقيلة والمتواسطة .
مصادر عسكرية ميدانية أفادت بقيام مليشيات الحوثي بقصف مواقع ألوية العمالقة في مديرية التحيتا بقذائف بي 10 واستهدفت المواقع بسلاح 14.5 وبالأسلحة الرشاشة .
وأضافت المصادر أن المليشيات استهدفت مواقع أخرى لقوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بسلاح الدوشكا وبسلاح 14.5 وبالأسلحة الرشاشة ، وقصفت المواقع بقذائف الهاون منذ ساعات الصباح الأولى . وتتواصل الخروقات الحوثية للهدنة الأممية في أكثر من منطقة وارتكبت مئات الخروقات بقصف واستهداف مواقع العمالقة في التحيتا والجبلية وحيس ومناطق عدة بمحافظة الحديدة .
إلى ذلك صعدت مليشيات الحوثي من عمليات القصف والإستهداف للأحياء السكنية في التحيتا منذ بدء سريان الهدنة الأممية ، وفي تطور خطير هددت المليشيات مساء أمس أهالي التحيتا بقصف منازلهم في حال لم يغادروها حالاً .
ويتخوف الأهالي من قيام المليشيات بإرتكاب مجازر جماعية بعد قيامها بحشد مئات المقاتلين على تخوم مدينة التحيتا .

ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مليشيات #الحـوثي تواصل قصفها بالقذائف مواقع العمالقة في التحيتا وحيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيات #الحـوثي تواصل قصفها بالقذائف مواقع العمالقة في التحيتا وحيس، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيات #الحـوثي تواصل قصفها بالقذائف مواقع العمالقة في التحيتا وحيس.

قد تقرأ أيضا