الارشيف / اخبار اليمن

خروقات متواصلة للحوثيين في استهدافهم مواقع العمالقة شمال مدينة حيس بالحديدة

اخبار من اليمن الساحل الغربي/ خاصتعرضت مواقع قوات ألوية العمالقة شمال مدينة حيس للقصف والإستهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ظهر اليوم .
وحدة الرصد والمتابعة في ألوية العمالقة أفادت عن قيام مليشيات الحوثي بإستهداف مواقع العمالقة بسلاح 12.7 وبسلاح 14.5 وبالأسلحة الرشاشة .
وذكرت مصادر عسكرية ميدانية عن قيام مليشيات الحوثي بإطلاق النار على مواقع العمالقة شمال مدينة حيس صباح اليوم بالأسلحة القناصة وبسلاح 12.7 وقصفت مواقع أخرى بقذائف الهاوزر .
إلى ذلك أفادت مصادر محلية بوفاة المواطن عبده فرحان أحمد حراب فجر اليوم الإثنين متأثراً بجروحه التي أصيب بها يوم أمس الأحد عندما قصفت مليشيات الحوثي تجمع للمواطنين بالقرب من أحد الأسواق الشعبية في مدينة حيس ، وكان قد استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفل وأصيب مواطن رابع توفي فجر اليوم الإثنين .
وتتواصل الخروقات الحوثية للهدنة الأممية لوقف أطلاق النار في الحديدة .. في الوقت الذي تلتزم فيه ألوية العمالقة بضبط النفس في مختلف جبهات الحديدة في ظل صمت أممي تجاه الخروقات الحوثية المستمرة منذ بدء سريان الهدنة .
ألوية العمالقة - المركز الإعلامي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
خروقات متواصلة للحوثيين في استهدافهم مواقع العمالقة شمال مدينة حيس بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خروقات متواصلة للحوثيين في استهدافهم مواقع العمالقة شمال مدينة حيس بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خروقات متواصلة للحوثيين في استهدافهم مواقع العمالقة شمال مدينة حيس بالحديدة.

قد تقرأ أيضا