الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الرئاسية تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة

3dd7aeeefa.jpg

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
عقدت اللجنة الرئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، اليوم، في محافظة المهرة، لقاء موسعا ضم أعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشيوخ والأعيان والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة.

وخلال اللقاء، الذي حضره محافظ المحافظة، راجح سعيد باكريت، أوضح الفريق النخعي مهام اللجنة الرئاسية والمتمثلة بالإطلاع ومناقشة كافة القضايا في المحافظة.. لافتاً إلى أنه تم الإستماع إلى الجميع وتقريب وجهات النظر ومعالجة العديد من القضايا فيما سيتم رفع ما تبقى إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية للبت فيها .

وأشاد رئيس اللجنة الرئاسية بالحالة الأمنية المستقرة التي تعيشها المهرة وجهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ الخطط التنموية في المحافظة.

من جانبه، أعتبر محافظ المهرة، زيارة اللجنة الرئاسية، تأكيد على إهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بالمهرة وأبنائها وحرصها الدائم على أمنها واستقرارها .

فيما أكد الحاضرون وقوف أبناء المهرة صفاً واحدا خلف الحكومة بقيادة الرئيس هادي، ودعمهم للسلطة المحلية وتأييدهم لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

cb3cd3a848e49e97bbaec658a0839010.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الرئاسية تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الرئاسية تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الرئاسية تعقد لقاءاً موسعاً مع أعضاء السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية بالمهرة.

قد تقرأ أيضا