الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في اجتماع اللجنة الهيدوغرافية ال19 لشمال المحيط الهندي في مسقط

اخبار من اليمن عدن تايم / وديد ملطوفتشارك بلادنا في فعاليات الاجتماع التاسع عشر للجنة الهيدروغرافية لشمال المحيط الهندي التي بدأت أعمالها اليوم الإثنين في فندق جراند ملينيوم بالعاصمة العمانية مسقط وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري .

ويشارك ممثلا عن بلادنا في الاجتماع القبطان /يسلم مبارك بوعمرو المدير العام للهيئة العامة الشؤون البحرية بالمكلا مع عدد من الدول الأعضاء باللجنة الهيدروغرافية لشمال المحيط الهندي، بالإضافة إلى عدد من الشركات الدولية المتخصصة بالأنظمة والبرامج المتعلقة بالهيدروغرافيا .

ويهدف الاجتماع إلى تفعيل التعاون المشترك بين دول الأعضاء والتأكد من التزامها بمتطلبات منظمة الهيدروغرافيا الدولية (IHO) لتحقيق السلامة البحرية ومتابعة بناء القدرات والتأكد من مواكبتها في مجال الهيدروغرافيا وإنتاج الخرائط الملاحية ووضع أسس سليمة للتعاون مع المنظمة .

يذكر أن منظمه الهيدروغرافيا الدولية قد وجهة في اجتماعها اليوم دعوة لليمن والصومال الإنضمام لها والتهيئة لذلك كون دورهم الآن كمراقبين فقط .

ويأتي هذا الاجتماع برعاية معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع والذي تنظمه البحرية السلطانية العمانية ممثلة بالمكتب الهيدروغرافي الوطني العماني ووزارة النقل والاتصالات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اليمن تشارك في اجتماع اللجنة الهيدوغرافية ال19 لشمال المحيط الهندي في مسقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في اجتماع اللجنة الهيدوغرافية ال19 لشمال المحيط الهندي في مسقط، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في اجتماع اللجنة الهيدوغرافية ال19 لشمال المحيط الهندي في مسقط.

قد تقرأ أيضا