الارشيف / اخبار اليمن

صحفي : الاستخبارات الأمريكية لا تزال تعتمد على معلومات الحوثيين في قصف مواقع نظيم القاعدة

اخبار من اليمن قال صحفي يمني " إن الاستخبارات الأمريكية لا تزال تعتمد على معلومات تقدمها جماعة الحوثي في صنعاء في قصفها لمواقع تابعة لتنظيم القاعدة في اليمن .

وأضاف " همدان العليي " معلقا على قصف طائرة أمريكية مسيرة لمعسكر يتبع الحكومة الشرعية تسبب بمقتل عددا من منتسبيه, حيث كشف ان الامريكان يعتمدون في معلوماتهم الاستخباراتية على ما يقدمه الحوثة من صنعاء.

وأوضح الصحفي العليلي خلال تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر":"ما يزال الامريكان يعتمدون في معلوماتهم الاستخباراتية على ما يقدمه الحوثة من صنعاء".

واضاف:"اليوم طيران الدرونز قصف مقاتلين يتبعون المقاومة الشعبية في جبهة الحازمية وقبائل آل عزان خدمة للحوثي بحسب شهادات أبناء المنطقة".

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحفي : الاستخبارات الأمريكية لا تزال تعتمد على معلومات الحوثيين في قصف مواقع نظيم القاعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي : الاستخبارات الأمريكية لا تزال تعتمد على معلومات الحوثيين في قصف مواقع نظيم القاعدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي : الاستخبارات الأمريكية لا تزال تعتمد على معلومات الحوثيين في قصف مواقع نظيم القاعدة.

قد تقرأ أيضا