الارشيف / اخبار اليمن

استولى على طائرة واقتحم بها مبنى لقتل زوجته بعد سهرة ماجنة..! شاهد كيف تسبب طيار غاضب بكارثة كبرى(فيديو)

اخبار من اليمن ذكرت وسائل الإعلام المحلية في بوتسوانا أن طيارا لقي حتفه بعدما استولى على طائرة صغيرة واقتحم بها مبنى نادٍ تابع لمطار مدني.

وأوضح مصدر مسؤول في مطار “ماتسينغ” الواقع بالقرب من العاصمة غابوروني، وفقا لصحيفة “The Citizen” المحلية أن طيارا يعمل بشركة “رحلات كالاهاري الجوية” تشاجر مع زوجته أثناء وجوده معها في سهرة بأحد النوادي مع بعض المعارف، قبل أن يطلبوا منه المغادرة بطريقة مهينة. وأضاف أن الطيار تملّك منه الغضب واستولى على طائرة من طراز King Air 200 واقتحم بها مبنى النادي، مصمما على قتل زوجته ورواد النادي، إلا أن مخططه فشل، حيث إن الحادث لم يخلف أي إصابات أو قتلى سوى الطيار نفسه، فيما باشرت الفرق الطبية والدفاع المدني احتواء النيران المشتعلة من جراء الحادث.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
استولى على طائرة واقتحم بها مبنى لقتل زوجته بعد سهرة ماجنة..! شاهد كيف تسبب طيار غاضب بكارثة كبرى(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استولى على طائرة واقتحم بها مبنى لقتل زوجته بعد سهرة ماجنة..! شاهد كيف تسبب طيار غاضب بكارثة كبرى(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استولى على طائرة واقتحم بها مبنى لقتل زوجته بعد سهرة ماجنة..! شاهد كيف تسبب طيار غاضب بكارثة كبرى(فيديو).