الارشيف / اخبار العرب والعالم

الاحتلال يشن أكثر من 30 غارة على القطاع فجراً

الثلاثاء 19 رجب 1440 - 08:28 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 26-3-2019

غزة (يونا) ـــ واصلت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجر وصباح اليوم الثلاثاء، قصفها لمواقع وأهداف مدنية في قطاع غزة، منذ ساعات الإعلان عن وقف إطلاق النار بين الفصائل والاحتلال، بجهود مصرية وأممية الليلة الماضية.
وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت أكثر من 30 غارة جوية، على مواقع وأهداف وممتلكات للمواطنين الفلسطينيين، في مختلف المناطق بمدن قطاع غزة، من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالاً، كما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي بعدد من القذائف، مواقع وأهدافاً على مقربة من الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، سيما في شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع، وشرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، وشرق مدينتي رفح وخان يونس جنوبي القطاع.
وألحق القصف الإسرائيلي من الطائرات الحربية دماراً كبيراً في ممتلكات المواطنين الفلسطينيين، إضافةً إلى تدمير المواقع بشكل كامل، وبث حالة من الرعب والخوف في صفوف الأطفال، في حين تجوب طائرات حربية إسرائيلية أجواء القطاع بين الفينة والأخرى، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء منذ ساعات مساء أمس الإثنين، وحتى صباح اليوم الثلاثاء.
وكان ثمانية مواطنين أصيبوا أمس، في سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة، استهدفت مباني سكنية ومواقع ومنشآت وأراض زراعية، في كافة مدن وبلدات القطاع.
(انتهى)
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي IINA
الاحتلال يشن أكثر من 30 غارة على القطاع فجراً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاحتلال يشن أكثر من 30 غارة على القطاع فجراً، من مصدره الاساسي موقع IINA.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاحتلال يشن أكثر من 30 غارة على القطاع فجراً.