الارشيف / اخبار العرب والعالم

غضب سعودي إماراتي من تحريف قطريين لفيديو تركي آل الشيخ

اخبار من اليمن سادت حالة من الغضب والسخط وسط السعوديين والإماراتيين على خلفية تلفيق قصة حول مقطع فيديو لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، في منزل أحمد السويدي ممثل رئيس الإمارات .

وجاءت حالة الغضب عقب تفنيد السفير السعودي لدى الإمارات تركي الدخيل للقصة المزعومة، عبر نشر المقطع كاملًا، وما دار في الجلسة .

وكتب الدخيل على حسابه الرسمي بموقع تويتر: ”انتشر هذا المقطع مع معلومات مغلوطة.. الحقيقة أن معالي تركي آل الشيخ يعزي أحمد خليفة السويدي في منزله في أبو ظبي بوفاة حرمه“.

وتابع السفير السعودي، ”من خُلق أبو خليفة وإكرامه لضيفه أراد أن يودعه إلى الخارج.. أبو ناصر يحلف عليه ألا يخرج تقديرًا ومحبة لرجل من رجال الدولة وأعوان زايد رحمه الله.. غير ذلك كذب“.

وعبّر معلّقون سعوديون وإماراتيون عن غضبهم من نزول البعض لهذا المستوى من التلفيق غير المؤسس، بهدف ضرب علاقة بلدين مثل الإمارات والسعودية، تجاوز التقارب بينهم مستويات قياسية.

وكانت حسابات معظمها لقطريين قد علقت على مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع متداول لآل الشيخ وهو يؤدي واجب العزاء في حق زوجة أحمد السويدي في منزل الأخير، أن خلافًا وقع بين الرجل وضيفه.

وادعى معلّقون أغلبهم قطريّون أن آل الشيخ أخلّ بآداب المجلس، عبر شربه فنجان القهوة قبل مضيفه، ما أوقع إشكالًا في جلسة العزاء.

وصبّ المعلّقون الإماراتيون والسعوديون جام غضبهم على الحسابات القطرية، وكتب تركي آل الشيخ، معلقًا على صور من العزاء ”صور لي في عزاء حرم الشيخ أحمد السويدي من أيام … لكن الدويلة (قطر) تختلق الأكاذيب ومعروف هدفهم … بلد زايد وعيال زايد وشعب زايد في القلب“.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
غضب سعودي إماراتي من تحريف قطريين لفيديو تركي آل الشيخ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غضب سعودي إماراتي من تحريف قطريين لفيديو تركي آل الشيخ، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غضب سعودي إماراتي من تحريف قطريين لفيديو تركي آل الشيخ.