الارشيف / اخبار اليمن

عـاجل : عبدالملك الحوثي يظهر في ميدان السبعين بصنعاء.. والتحالف العربي يعلن عملية “الجبال البيضاء“ (تفاصيل وصور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ذكرت قناة المسيرة الحوثية إن  العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وتعز وإب والبيضاء والجوف وريمة تشهد  في هذه الأثناء، مسيرات بمناسبة مرور أربعة أعوام من إعلان عاصفة الحزم ضد الانقلاب الحوثي.

وقالت : "احتضن ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء حشودا مليونية، توافدت من مديريات العاصمة ومحافظة صنعاء وكذلك عدد من المحافظات المحيطة بالعاصمة".

ورفع المشاركون في المسيرات شعارات الموت لأمريكا وإسرائيل الحوثية وشعارات المناسبة، وكذلك صورا لقتلى الحوثيين وأحداث الحرب.

وظهر عبدالملك الحوثي في المسيرات بصور ورايات أضعافا مضاعفة من صور العلم اليمني، ما يعزز فكرة الولاء الأعمى لعناصر المليشيات لعبدالملك الحوثي على حساب اليمن واليمنيين.

ميدانيا، أطلق التحالف العربي ممثلا بالإمارات  فجر اليوم عملية واسعة أطلقت عليها " الجبال البيضاء" لملاحقة من اسمتهم الجماعات الإرهابية في مديريتي نصاب وخوره بمحافظة شبوة.


- هجوم سعودي إيراني مشترك على أمريكا.. وطهران والرياض تصدران أول بيان مشترك يناهض الدور الأمريكي (تفاصيل)

 

- الدور التركي في اليمن يعود للواجهة من جديد..وتركيا تفزع الإمارات مجددا وبشكل رسمي..ومصارد تكشف(التفاصيل)

 



وأكدت مصادر الإعلام الانفصالي ان هذه العملية تأتي ضمن الحملات المستمرة التي يقودها التحالف العربي  لتطهير كافة المحافظات المحررة من الجماعات الإرهابية .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عـاجل : عبدالملك الحوثي يظهر في ميدان السبعين بصنعاء.. والتحالف العربي يعلن عملية “الجبال البيضاء“ (تفاصيل وصور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـاجل : عبدالملك الحوثي يظهر في ميدان السبعين بصنعاء.. والتحالف العربي يعلن عملية “الجبال البيضاء“ (تفاصيل وصور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـاجل : عبدالملك الحوثي يظهر في ميدان السبعين بصنعاء.. والتحالف العربي يعلن عملية “الجبال البيضاء“ (تفاصيل وصور).