الارشيف / اخبار العرب والعالم

صحيفة: الإمارات تعمل جاهدة من أجل وحدة البشرية

اخبار من اليمن أبو ظبي - اليمن العربي 

أفادت صحيفة خليجية،  بأن الإمارات تعمل جاهدة من أجل وحدة البشرية، وتعزيز ثقافة التعاون بين الشعوب، والتأسيس للصداقة والاحترام، بدلاً من العداء والنفور، وتؤمن قيادتها الحكيمة منذ عهد "الأب المؤسس" المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه -. 

وبينت صحيفة "الاتحاد" الصادرة اليوم الجمعة - تابعها "اليمن العربي" - " أن الحوار بين الأديان والحضارات والأجناس، ركيزة أساسية من ركائز الحياة، الأمر الذي جعل منها وطناً يحتضن أبناء أكثر من 200 جنسية، يتعايشون جميعاً بسلام وتناغم وانسجام على أرضها الطيبة، ويمارسون معتقداتهم الدينية بحرية كاملة.

وأضافت " وبقدر حرص الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على تعزيز السلم والسلام والأخوّة بين جميع البشر، وبقدر الاحترام الذي تكنه دولتنا للديانات السماوية والتزامها بالتفاهم والحوار بين الشعوب، يأتي ترحيبها بزيارة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان للدولة، والمقررة في شهر فبراير من العام المقبل، لأهميتها في ترسيخ الحوار بين الأديان".

واختتمت "إن زيارة بابا الفاتيكان الذي يعتبر رمزاً عالمياً للسلام، إلى الإمارات التي يراها العالم نموذجاً حضارياً في التعايش الإنساني بين أتباع الديانات المختلفة، ترسخ ثقافة التسامح، وتعزز الأمن المجتمعي، والحوار بين مختلف الشعوب والثقافات". 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
صحيفة: الإمارات تعمل جاهدة من أجل وحدة البشرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة: الإمارات تعمل جاهدة من أجل وحدة البشرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة: الإمارات تعمل جاهدة من أجل وحدة البشرية.