شاهد بالفيديو وزير الداخلية يحذر من رفض قرارات الرئيس هادي الأخيرة ويوجه رسالة للمجلس الانتقالي والمحافظين الذين تمت إقالتهم

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري من رفض قرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

 

وقال الميسري في مداخلة هاتفية مع قناة بلقيس رصدها المشهد اليمني أن رئيس الجمهورية هو من يملك صلاحية إصدار قرارات التعيين والإقالة ولا يحق لأحد رفض تلك القرارات .

 

وعن المحافظين الذي أقالهم رئيس الجمهورية قال الميسري الذين أيدوا المجلس الانتقالي المناهض للشرعية ينتظروا من عيدرس الزبيدي حتى يكون رئيس الجمهورية ويصدر قرارات رسمية بتعيينهم .

 

وأضاف الميسري " أن الرئيس هادي هو الشرعي والمعترف به لدى العالم بالكامل وهو من جاء بالتحالف العربي.

 

وقال الميسري " نحن في الجنوب لدينا اعتراض على بعض تجاوزات الشرعية لكن لانعترف بغير الرئيس هادي ولايمكن أن نتخلى عنها ولدينا فرصة للوقوف تحت ظل هذه الشرعية .ومن يريد أن يدخل الجنوب في صراعات فليجرب .

شاهد بالفيديو وزير الداخلية يحذر من رفض قرارات الرئيس هادي الأخيرة ويوجه رسالة للمجلس الانتقالي والمحافظين الذين تمت إقالتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو وزير الداخلية يحذر من رفض قرارات الرئيس هادي الأخيرة ويوجه رسالة للمجلس الانتقالي والمحافظين الذين تمت إقالتهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو وزير الداخلية يحذر من رفض قرارات الرئيس هادي الأخيرة ويوجه رسالة للمجلس الانتقالي والمحافظين الذين تمت إقالتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق