بالفيديو.. أول اعتراف حوثي بمصرع الرجل الثالث في الجماعة يوسف المداني! (شاهد)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 أكد آسير من ميليشيا الحوثي الإنقلابية لدى قوات الشرعية، أن الفيديو الذي تم تداوله هو لجثة الرجل الثاني في ميليشيا الحوثي، يوسف المداني .

 

وقال السائق، الذي عرّف نفسه باسم محمد إبراهيم شرف الدين، في الفيديو، "إنه متأكد مليون بالمئة أن الجثة تعود للمداني وليست لعلي الشهاري، كما يدعي الحوثيون" .. مشيراً إلى أنه أوصله من الخوخة إلى فندق "المسافر" في الجراحي، حيث كان يجتمع بقيادات حوثية أخرى.

 

كما ظهرت عدة رسائل على الجوال الذي كان بحوزة القتيل، وهي رسائل تشير وتؤكد أن الجثة تعود لقيادي كبير ضمن صفوف الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

وتواصل ميليشيا الحوثي نفي أنباء مصرع يوسف المداني، في وقت تسلمت فيه السلطات السعودية اليوم، الجثة لفحصها وإعلان نتائج ذلك بشكل نهائي.

 

ويتكتم الحوثيون عادة على مصرع قادتهم "حفاظاً على معنويات مقاتليهم"، حيث أخفت سابقا مقتل طه المداني شقيق يوسف، لمدة عام كامل عقب مقتله بغارة لطيران التحالف العربي.

 

ويصنف المداني أنه رجل ميليشيات الانقلاب الثاني، والذراع الأيمن لزعيمها، عبدالملك الحوثي، بل ويعتبر نفسه أحق منه بقيادة الجماعة، وذلك نظراً لقيامه بإعادة تنظيم صفوفها عقب مقتل مؤسسها ووالد زوجته حسين الحوثي.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــا

 

بالفيديو.. أول اعتراف حوثي بمصرع الرجل الثالث في الجماعة يوسف المداني! (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. أول اعتراف حوثي بمصرع الرجل الثالث في الجماعة يوسف المداني! (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. أول اعتراف حوثي بمصرع الرجل الثالث في الجماعة يوسف المداني! (شاهد).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق