#تعز.. الحوثيون يلجأون للقناصة للانتقام من "الحيمة"

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت

تستمر ميليشيا الحوثي  الثلاثاء، في نشر القناصة في محيط الحيمة بمحافظة تعز اليمنية، بعد أن منع الأهالي عناصر الميليشيا من اقتحام المنطقة، لاعتقال قيادات في حزب المؤتمر الشعبي رفضوا إعلان الولاء للحوثي.

وقالت قناة سكاي نيوز إن ميليشيات الحوثي منعت دخول السيارات إلى المنطقة، كما استهدفت المدنيين الذين لم يرضخوا لمطالبهم وينزحوا خارج المنطقة.

ومارست ميليشيا الحوثي بحق آلاف الأسر في ريف تعز ومنطقة الحيمة بمديرية التعزية شمالي المحافظة التهجير القسري والنزوح الجماعي، جراء القصف والحصار المتواصل.

ودفع الحوثيون، الذين يستخدمون الدبابات والمدفعية الثقيلة في عملية القصف، بالمزيد من التعزيزات الجديدة إلى أطراف منطقة الحمية وجبال العكد والحصن.

وأسفر نشر القناصة عن أسفر مقتل طفل وإصابة رجل وامرأة، الاثنين، بينما لم يتمكن المدنيون من إسعاف المصابين بسبب الحصار المفروض على المنطقة.

وفي المقابل شنت مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، غارتين على مواقع لميليشيات الحوثيين بالمنطقة ليل الاثنين، وعاودت الثلاثاء استهداف تجمعات و تعزيزات المتمردين.

يذكر أن مواجهات بين الحوثيين والأهالي مستمرة منذ 6 أيام، أثر رفض قيادات حزب المؤتمر في الحيمة حضور اجتماع يعلن الولاء لجماعة الحوثي.

#تعز.. الحوثيون يلجأون للقناصة للانتقام من "الحيمة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر #تعز.. الحوثيون يلجأون للقناصة للانتقام من "الحيمة"، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى #تعز.. الحوثيون يلجأون للقناصة للانتقام من "الحيمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق