الارشيف / اخبار اليمن

المحافظ باكريت يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في المهرة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص
خلال زيارة قام بها وفد من حكومة الشباب ممثلة بنائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية هيثم الزامكي وعدد من اعضاء الحكومة لمحافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت ، لتكريم وشكر المحافظ لما يقدمه من دعم سخي للشباب ومشاريعهم واهتمامه المتواصل .

ورحب المحافظ قدوم أعضاء حكومة الشباب والأطفال، ومبدياً استعداده تقديم كافة التسهيلات لإنجاح الزيارة التي تعد الأولى للمهرة والتعرف على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في التنمية وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، مقدماً لمحة موجزة عن أهم ما تحقق من مشاريع وإنجازات خدمية وتنمية.

واطّلع المحافظ باكريت من الزامكي على طبيعة الزيارة وأهدافها والدور التي تلعبه حكومة الشباب تشجيع الشباب وتنمية مهاراتهم والاهتمام بالأطفال واكتشاف ملكات الإبداع لديهم والمساهمة في العملية التنموية وتبني قصاياهم الحقوقية والإنسانية وتعزيز مبدأ غرس المسؤولية في نفوسهم وتحمل جزء منها تجاه الوطن والمحافظة.

وأثنى أعضاء حكومة الشباب والأطفال على الجهود التي يبذلها المحافظ باكريت في التنمية والاستقرار والأمن والنجاحات التنموية التي حققتها المهرة في عهده، معبرين عن شكرهم الجزيل للأخ المحافظ على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

وقدم أعضاء حكومة الشباب درع شكر وتقدير وعرفان للأخ المحافظ باكريت تكريماً له واعترافاً بجهوده في دعم الشباب والأطفال والاهتمام بهذا القطاع ولدوره في تنمية وبناء المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المحافظ باكريت يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحافظ باكريت يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في المهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحافظ باكريت يلتقي وفد حكومة شباب واطفال اليمن في المهرة.

قد تقرأ أيضا