الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ماذا قال عضو وفد الشرعية ” عبدالعزيز جباري ” عن الحوثيين في اليوم الثاني من مشاورات السويد ( فيديو )

اخبار من اليمن قال عبد العزيز جباري، مستشار رئيس الجمهورية وعضو الوفد الحكومي لغرفة اخبار مشاورات السلام "نتمنى الوصول إلى سلام دائم وإيجاد دولة مؤسسات تحمي جميع المواطنين".

وأضاف جباري في تصريح تلفزيوني لغرفة أخبار مشاورات السويد اليمنية للسلام " نحن يمنيون ولا بد أن نتعايش ونتقبل بعضنا. لا نريد أن نلغي الحوثي لا سياسيا ولا عرقيا ولا جغرافيا بل نريد أن نتعايش مع الجميع ولا يمكن أن نصل إلى هذا الهدف إلا بوجود دولة، وهذه الدولة التي نراها يجب أن تكون مدنية ديمقراطية جمهورية وأن تكون الدولة هي الحامية لجميع الناس بمن فيهم الحوثيون".

وعن التنازلات التي قد تقدمها الشرعية قال جباري " لا يوجد هناك شيء اسمه تنازلات، إما أن تكون هناك دولة أو مليشيات، مضيفا " دولة يعيش في ظلها كل المواطنون وتحميهم أو مليشيات لا تتعايش مع أحد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ماذا قال عضو وفد الشرعية ” عبدالعزيز جباري ” عن الحوثيين في اليوم الثاني من مشاورات السويد ( فيديو ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ماذا قال عضو وفد الشرعية ” عبدالعزيز جباري ” عن الحوثيين في اليوم الثاني من مشاورات السويد ( فيديو )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ماذا قال عضو وفد الشرعية ” عبدالعزيز جباري ” عن الحوثيين في اليوم الثاني من مشاورات السويد ( فيديو ).

قد تقرأ أيضا