الارشيف / اخبار اليمن

دولة عظمى توجه ضربة مسانده للحوثيين وطيرانها يبدأ بتنفيذ أول عملية عسكرية ضد الشرعية وسقوط قتلى في صفوف المقاومة (حصيلة أولية)

اخبار من اليمن شنت طائرة من دون طيار، اليوم الإثنين، عدة غارات على مواقع تابعة للمقاومة الشعبية في جبهة الحازمية بمديرية الصومعة في محافظة البيضاء 

وقالت مصادر محلية واعلامية متطابقة أن الطيران الأمريكي شن عدة غارات أدت إحداها الى استشهاد خمسة من افراد المقاومة في مواقع للمقاومة بجبهة الحازمية وهي مواقع اندحرت مليشيات الحوثي بعد محاولتها التقدم اليها الايام الماضية

وحصل مأرب برس على اسماء الضحايا وهم : شماخ محمد سالم الفروي واحمد منصور الشنهوز وناصر صالح الفروي وعبدالغني الفروي ودبج السلماني وجرح آخرين .

كما أدت الغارات إلى تدمير مخزن للسلاح وطقماً عليه عيار 23 ، واستهدفت غارة للطيران الأمريكي المواطنين أثناء تشييعهم للشهداء إلى المقبرة ولا يزال الطيران يحلق في أجواء المنطقة.

 يشار الى أن الغارات الأمريكية بطائرات الدرونز جاءت بعد يومين من تمكن المقاومة في جبهة الحازمية من دحر هجوم للميليشيات الحوثية باتجاه مديرية الصومعة بمشاركة فاعلة من طيران التحالف أدى إلى مصرع 8 من عناصر الميليشيات الحوثية بينهم قيادات وجرح اخرين ومن بين الصرعى القيادي الحوثي ابوعيسى حسين الشريف الذي عينته الميليشيات مديراً لأمن محافظة شبوة ومشرفا لبيحان ثم مشرفا لمواقع الحوثيين في مديرية الصومعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
دولة عظمى توجه ضربة مسانده للحوثيين وطيرانها يبدأ بتنفيذ أول عملية عسكرية ضد الشرعية وسقوط قتلى في صفوف المقاومة (حصيلة أولية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دولة عظمى توجه ضربة مسانده للحوثيين وطيرانها يبدأ بتنفيذ أول عملية عسكرية ضد الشرعية وسقوط قتلى في صفوف المقاومة (حصيلة أولية)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دولة عظمى توجه ضربة مسانده للحوثيين وطيرانها يبدأ بتنفيذ أول عملية عسكرية ضد الشرعية وسقوط قتلى في صفوف المقاومة (حصيلة أولية).